ماذا يحب رجل الجدي في المرأة

يهتم رجل برج الجدي بعمله كثيراً حتى انه يمكن القول انه مدمن للعمل فيضحي براحته من أجل تحقيق ذاته والوصول إلى ما يرنو إليه من طموحات. الامر الذي يجعل حياته العاطفية، تحتل الدرجة الثانية في حياته، خصوصاً انه شخص خجول ويتمتع بطبيعة جامدة ومعقدة.

لكن ماذا يحبّ رجل الجدي بالمرأة؟

يعجب الرجل الجدي بالمرأة العاطفية، لكنه لا يظهر اعجابه لها بسرعة وسهولة، بل ينتظر الى ان يتأكد من حقيقة مشاعره وانها تبادله الحبّ نفسه.

ينجذب رجل برج الجدي الى المرأة الطموحة والتي تضع اهدافاً لنفسها وتسعى لتحقيقها. كما وبالمقابل، ينتظر منها ان تقدّر انجازاته وان تكون داعمة له. تعجبه خفة ظلها وروحها المرحة التي تدخل الفرحة الى حياته التي تميل الى الجد والتعقيد.

من حيث الشكل، يبحث عن شريكة تهتم بأناقتها وانوثتها، بقدر اهتمامها ايضاً بعملها. يرتاح الى المرأة العفوية والبسيطة، والتي تعرف كيف تتصرف في جميع المواقف التي قد تتعرض لها سواء على الصعيد الشخصي أو العملي.

ومن الامور الاساسية التي يبحث عنها في شريكته، هي الاخلاص والصدق، وان تقف الى جانبه في ايامه الحلوة والمرة، لا ان تتركه يواجه التحديات والصعوبات لوحده. يسعى رجل الجدي الى بناء علاقة مستقرة ومتينة لا تزعزعها رياح التغيير وذبذبات الحياة.

ولأنه كثير التعلّق بعمله وروتينه اليومي، ينتظر الرجل الجدي ان تكسر شريكته هذا الروتين من خلال تجددها فتدخل النشاط والمتعة الى حياته.