برجك ليوم الثلاثاء 28 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017:

الحمل: الحُبّ لن يكون في أحسن حالاته الزهرة تُعاكسك وتُسبّب لك سوء التفاهُم مع الزوج أو الحبيب. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مُشكلاتك الماليّة كي تُحسن تدبيرها بمنطق وعقلانيّة. البعض قد يُعاني من بعض الأعراض المُزمنة التي تزداد حِدّة مع قدوم البرد.

الثور: لا تستخفّ بالفرص الإيجابيّة فهي ستُؤدّي الى نتيجة هامّة لمصلحتك. إعمل على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء.

الجوزاء: الحُبّ سيبتسم لك مع وجود كوكب الزهرة في الميزان وهذا التأثير الفلكي سيبرز قدرتك على جذب الآخرين. لا تَكُنْ مُستعجلاً في إطلاق أفكارك ومشاريعك، وكُنْ مُستعدّاً لمواجهة تغيّرات اللحظة الأخيرة إذا ما إستجدّت.

السرطان: حالة القلب عادية لأن المريخ والزهرة ليسا في وضعيّة مُناسبة وهذا ما سَيُسبّب بعض المزاج السيّىء. يجب ألاّ تشعر بالإحباط إزاء أي فشل حاول أن تستفيد من أي ظرف مهما كان سيّئاً.

الاسد: حتى تستعيد طاقتك، الزهرة ستقترح عليك الخروج برفقة أصدقائك المُقرّبين. إذا كنت مرتبطاً، إستغِلّ الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة لتدعيم علاقتك بالشريك، فالأوقات السعيدة نادرة المرور فلا تدعها تفوتك.

العذراء: لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب، اليوم حافل بالمفاجآت السارّة ومُناسب للقيام بمشاريع مُشتركة في نزهات أو تمضية الأوقات السعيدة وذلك برفقة من تُحبّ.

الميزان: أشياء حلوة ستحصل لأن كوكب الزهرة يضع لمساته الإيجابيّة على علاقاتك العاطفيّة. قد تعرف بعض الصعوبات والعقبات ولكنك ستواجهها بحزم إذا ما برهنت عن مُثابرة وجديّة .

العقرب: نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورَتِّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى. إذا أردت النجاح ، إبحث عن عِشرة الناجحين، وإبتعد عن الفاشلين الذين يزرعون الشكّ من حولهم ولا تسمح لأحد بإضعاف معنويّاتك.

القوس: أنت شديد الحساسيّة في الأجواء الإنفعاليّة ممّا يُضعف أعصابك ويجعلك تشعر بتسرُّب حيويّتك. أضبط أعصابك وحاوِلْ أن تُهذِّب قوة إنفعالاتك لأن نتائجها سلبيّة على الصحّة.

الجدي: أنت مدعو للتعديل من تقديرك للأحداث أو للمواقف التي تُواجهك. حاوِلْ أن تكون أكثر تواصُلاً مع من هم من حولك ولا تتخلّى عن مبادئك في نشر الفرح والتفاؤل. أمّا أنتِ سيدتي ، فأنتِ مُتطلّبة ولا شيء يُرضي طموحاتك بسهولة.

الدلو: إنتبه وراجِعْ طبيبك اذا شعرت بالمرض والتعب. تَناوَل الأطعمة الغنيّة "باليود" الضروري لإنتظام عمل الغدّة، ومنها الأسماك والمأكولات البحريّة.

الحوت: حاذِرْ من القيام بأشياء يُخشى أن تُعرّض نفسك للتعب وللتشتّت أيضاً. المرأة الحوت خاصّة الموظّفة أو صاحبة الأعمال الحُرّة تبرع في كل شيء تقوم به.