برجك ليوم الاثنين 27 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 27 نوفمبر 2017:

الحمل: الشمس وكوكب مركور يعملان لمصلحتك وسَيُديران أعمالك وحساباتك. من ناحية العمل إتّكل على المريخ وجوبيتر لأنهما يُعطيان الزخم والقوة والنشاط لك ولتحرّكاتك وإتّصالاتك مع الناس.

الثور: الشمس ومركور موجودان في العقرب وسَيُسبّبان مُعاكسات لك، إنتقادات أو برود في ردّات فعل المحيط تجاهك. إحتفظ بثقة بالنفس لأن المريخ وجوبيتر سَيُساعدانك في تعويض خسائرك من خلال الإيحاء لك بالمواقف المُناسبة التي يجب عليك إتّخاذها.

الجوزاء: في العمل هناك توتّر لكن الأمور ستتحسّن بفضل التأثير الإيجابي لأورانوس الموجود في الميزان الذي هو برج صديق لك لأنه سَيُعطيك القدرة على ضبط الأمور في الإتجاه الصحيح.

السرطان: نجاحات مهنيّة وماديّة بانتظارك بفضل وجود الشمس في برج العقرب الذي هو برج صديق لك. فاوِضْ، فَكّر، قُمْ بإدارة طريق عملك، وستحصل على الإجابة المُناسبة لكل تساؤلاتك.

الاسد: الشمس ومركور موجودان في برج العقرب وهذا سَيُسبّب بعض المتاعب في العمل: أجوبة سيطول إنتظارها، دعم لا يأتي في الوقت المُناسب، مواعيد تُلغى في آخر لحظة أي كل ما يجعلك عصبيّاً.

العذراء: الوقت مُلائم للمفاوضات وللدراسة وتحصيل العلم والمعلومات. هناك دعم من جانب آخر فالزهرة والمريخ سَيُساعدانك على تنظيم أعمالك من خلال مدّك بالخطط الإيجابيّة والتي تُساعد على نجاحك.

الميزان: ركّز جيّداً على أموالك وعليك بتوفير المصاريف غير الضروريّة ودفع فواتيرك على الوقت حتى لا تقع في مشاكل وهموم.

العقرب: عملك وحياتك الإجتماعيّة هما الأساس بالنسبة اليك وهناك تقدّم واضح في كل شيء بفضل وجود الشمس وعطارد في برجك ممّا سَيُعطيك إرتكازة صلبة والصورة التي تطمح اليها.

القوس: كوكب المريخ حليفك والأمور في العمل تدور لمصلحتك، كوكب الزهرة يدعمك في كل ما له علاقة بالمشاريع الترفيهيّة مع الأصدقاء والأحبّة.

الجدي: مع الشمس ومركور والمريخ وجوبيتر التي تُساند مصالحك المهنيّة، سوف تصعد بقوّة. من ناحية القلب كوكب الزهرة الموجود في الميزان سَيُعاكسك بعض الشيء ولن تكون علاقاتك ناجحة كما تتمنّى.

الدلو: الشمس ومركور في وضع غير مريح بالنسبة وهذا سيضعك في أجواء مهنيّة دقيقة. لكنك لن تتخلّى بسهولة عن حماستك وسيكون معك حقّ. في الحب، انت جذّاب في أعين الجنس الآخر.

الحوت: ستتدبّر أمورك وتتخطّى العراقيل بسبب وجود كوكب المشتري في العقرب الذي هو برج صديق لك. انا عنيد ومُصرّ لتحقيق كل أهدافك وستتطوّر الى الأمام مع إمكانيّة بلوغ منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة .