برجك ليوم الخميس 2 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 2 نوفمبر 2017:

الحمل: الفلك يزيد اليوم من ميلك الى الفضول وتبذل كل جهد في دفعك الى اكتشاف ميادين جديدة. في الحب انت عصبي ومتطلب وصريح للغاية مما يزعج الشريك ويقيّده.

الثور: تعمل بنشاط ويجتاحك احياناً الحماس. عليك بضغط اندفاعاتك الانفعالية وعلى تحديد خطاك من دون تسرّع. في الحب ذبذبات قوية تسمح لك بتذوق بعض اللحظات المميزة المخصصة لاولئك الذين تحبّهم او تنسجم معهم فكرياً ومعنوياً ونفسياً.

الجوزاء: انت امام ولادة جديدة على الصعيد العاطفي والنفسي والجسدي والخلقي. اجواؤك العاطفية تبدو عادية وهادئة من دون مؤشرات لتحولات او اوضاع جديدة. اوضاع العمل واعدة وايجابية.

السرطان: انت دائماً في مرحلة تجدد حقيقية وقادر على الانطلاق من الصفر وتحويل طاقاتك في اتجاه ايجابي. في الحب عالج مشاكلك بالحوار والشفافية والصراحة، تربح الوقت وتتخلص من المشاكل وتصل الى الاستقرار المنشود.

الاسد: حافظ على اهداف واضحة في تعاطيك مع الاحداث والناس. لا تجعل غرورك وكبرياؤك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعاً وسموحاً وقريباً من القلب.

العذراء: اذا لم تحم مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى او التعرّض للغش. الامور العاطفية ايضا ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردات فعلك العصبية.

الميزان: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذي هم على خلاف مع بعضهم. اعط لهم النصائح المفيدة عندها سيكافئك القدر وسيصلح العثرات من امام طريقك المهني والمادي. الاجواء العاطفية هادئة ايجابية ومستقرة. 

العقرب: هذا اليوم يبدو لك مريحا جسديا ونفسيا وستفكّر ببرنامج عائلي او عاطفي يجمعك بالعائلة او الحبيب بعيدا عن المتاعب وعن هموم العمل.

القوس: اجعل عينك تراقب حسن سير اعمالك واموالك لان الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم تحت تأثير كوكب نبتون المضلل. كن سموحاً ومتعاونا مع الشريك العاطفي.

الجدي: عليك بادخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خصوصا للمرأة الجدي حتى تقوي الجاذبية التي تترك اثرا في فكر الحبيب او الوسط الاجتماعي والعائلي. نظم اعمالك جيدا وادرس ملفاتك.

الدلو: الاعمال العالقة منذ فترة لا يمكن ان تحرّكها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج واضح ودقيق حتى تتحلحل الامور معك تدريجيا. هذا الموضوع ينطبق ايضا على العلاقة الزوجية والعاطفية المتعثرة.

الحوت: يوم يمكنك ان تمضيه بفرح مع الاحبة اذا عرفت كيف تنظمه جيدا بالتنسيق مع من يهمّك ان تقضيه معهم. تستطيع ان تهتم بعملك بجدية اكبر وعدم اضاعة الوقت باللهو. الرجل الحوت يبدو منظماً في عمله ولا يسمح لاحد بأن يتدخل في شؤونه المهنية المباشرة.

مولود اليوم:

مولود 2 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يعطيه القوة والمتانة الشخصية وتحمّل التعب والصعوبات والارادة للوصول الى الاهداف الطويلة الامد. في الحب هو شغوف ومتملك في العمل هو طموع وطماع.

مولود 2/11/2017 هو طفل بارع في كل ما يقوم به ويتقن دراسته منذ الصغر لانه مجتهد ويتعلّم النظام والمثابرة منذ الصغر. قوي الذاكرة ويحفظ ادق التفاصيل.