توقّعات الأبراج لهذا الاسبوع

توقعات ابراج عالم الفلك سمير طنب من السبت 23 إلى الجمعة 29 سبتمبر 2017:

برج الحمل

مع المريخ، عليك التفكير بعمق قبل الإقدام على أي تحرّك مهني أو الدخول في مشاريع جديدة. في 24 و 25 من الشهر إياك والتسرّع قبل أن تقوم بأي تصرّف لأنك قد تلقى عكس ما تتمنّى. إن كنت تتعاطى الشأن العام عليك بالحذر الشديد فسمعتك على المحّك في آخر الأسبوع إحتمال إنفصال عاطفي غير مُتوقّع، لأن برودتك في العلاقات تُثير شكوك لدى الشريك حول إهتمامك به  

برج الثور

مع زحل، تكون متوتّراً وتنسى أهدافك الأساسيّة وتتصرّف بعنف في مواجهة مع مجموعة أشخاص قد يحملونك على التطرّف أو التسرّع، فحذار! في 24 و 25 و 26 من الشهر تكون مشدوداً الى أفكار جديدة أو ثوروّية تمرّدية، وتكون مُستعدّاً للتحدّي والإنجرار الى أي مشروع مهما كان يحمل من مخاطرة. قد تُواجه صعوبات عاطفيّة وتقع فريسة رغباتك ونزواتك وتتأرجح بينها وبين حُبّك الأهمّ

برج الجوزاء

عليك أن تتلافى النقاشات الفكريّة الدقيقة في السياسة أو الدين  لأنك لن تكون خلالها هادئاً وصبوراً، بل عدائيّاً. يمكن أن تُواجهك خلال هذا الأسبوع مشاكل ماليّة مُختلفة وقد تَضطرّ للإقتراض. حاوِلْ الإفادة من عامل الوقت بدلاً من الإصرار على ترتيب أوضاعك بسرعة فائقة. مستقبلك العاطفي رهنٌ بالإختيار بين عدّة علاقات. على المتزوجين مُعالجة بعض المتاعب المدرسيّة والتربويّة مع الأولاد. على العازبين التفكير بعمق وجديّة قبل الإقدام على قرار الإرتباط.

برج السرطان

أنت على موعد مع الحظ وذلك بفضل مبادرات تتّخذها في الوقت المُلائم، ونقاشات تنجح خلالها في الدفاع عن موقعك. إذا كنت مُسافراً، أحرص على مجاراة القوانين وإلا تورّطت بمشاكل مع السلطات. للرجال، تُحبّ أن تعيش على مزاجك ولا تقبل بالحُبّ إلا ضمن الحريّة الكاملة. للنساء، إنجذابك الى الجنس الآخر على أسس جماليّة أو ماليّة قد تجعلكِ تنجرّين الى علاقات فارغة.

برج الأسد

الإعتدال وسيلتك الوحيدة للحؤول دون المشاكل والخلافات التي تؤخّر مشاريعك، يجب أن تُكيّف طموحاتك مع الظروف والمستجدّات ولا تكن طمّاعاً. للرجال، قد تنجذب إلى أشخاص أجانب أو تُصادف الحُبّ خلال سفر مُفاجىء. للرجال لا تجعل الإنجذاب الجسدي يُعميك عن تقدير المواصفات الأخرى عند من تُعجبك. للنساء، حاولي عدم الجمع بين الحياة الخاصّة والعمل.

برج العذراء

تُعطي دفعاً جديداً لنشاطك المهني وتكون مُستعدّاً لكسب رهانات جديدة. تُظهر الكثير من الصبر، أكثر ديناميكيّة ونضالاً من العادي، لن تخاف من تأدية مسؤوليّاتك وتعمل بنفسيّة إيجابيّة جدّاً. عنوان علاقتك العاطفيّة هو نفسه العنوان العريض لهذا الأسبوع الجديد. تعقد علاقات عاطفيّة عميقة ودائمة مع الأشخاص الذين تُحبّ في شكل عام. حيويّتك الصحيّة والنفسيّة حافز إضافي لنجاحك، لكن لا تُبالغ في المرح والسهر لئلا تنجرّ الى الإسراف في الشرب.

برج الميزان

يُخبّىء لك الأسبوع الجديد نجاحات جيّدة شرط أن تتعلّم كيف تُهدىء نزعتك المؤقّتة الى التهوّر والتسرّع مع أنك عادةً متّزن ومُعتدل. تكون لديك حوافز كثيرة لبلوغ أهدافك في المجال المهني. كُنْ حذراً فيإدارة أعمالك لأن التحسُّن في إمكاناتك الماديّة لن يبدأ إلاّ مع نهاية أيلول. تنزع الى تقديم حياتك المهنيّة على حياتك العاطفيّة وهذه خسارة ستجد صعوبة في تعويضها. إن كان الشريك مُستعدّاً لمساعدتك، لا تُحملّه عبء مزاجك المُتغيّر. في آخر الأسبوع تشعر بالهدوء والأمان في وضعك المادي وبالتالي العاطفي.

برج العقرب

تُساعدك قدرتك على التكيّف والتأقلم في مواجهة جميع المشاكل التي تطرأ ومُعالجتها كما يجب. يشعر أفراد فريق عملك أنهم لا يستطيعون الإستغناء عنك أبداً. يلزمك وقت غير قصير لتنظيم المُهمّات والأعمال. تحصد نجاحات رائعة. حياتُك العاطفيّة تكون هذا الأسبوع مصدراً مُهمّاً للراحة النفسيّة. تسهم عواطف المحيطين بك في رؤية جيّدة لخياراتك المهنيّة المختلفة، فلا تكن ناكراً لجميلهم لأنهم أخرجوك من الحيرة والتردّد .

برج القوس

تستهلك طاقة كبيرة هذا الأسبوع، وبما أنك مُصمّم على السير باللعبة وخوض المغامرات والمخاطر، ستستفيد كثيراً من هذه الطاقة، مع إمكان إثارة ردَّات فعل من محيطك. تأخذك المشاريع والأعمال كثيراً ولا تمنح قلبك إلاّ بعض الإهتمام. مواليد القوس يكونون في حاجة للحريّة والإستقلاليّة الكاملتين. يعرف البعض علاقة عاطفيّة رقيقة مع غير الشريك. تشعر بحاجة كبيرة الى الراحة وتدرك أن عليك مراجعة الطبيب وإجراء فحوصات عامّة وأخذ العلاجات اللازمة، مهما كانت بسيطة، لإسترجاع طاقاتك وحيويّتك الصحيّة.

برج الجدي

قد تتّخذ قرارات غير مُنتظرة يمكن أن تُشعل حريقاً في حياتك ومنزلك أو داخل مقرّ عملك. المُهّم لديك أن تهرب من الرتابة. على الرغم من هذا، لن تتعب في كسب ثقة بعض الأشخاص المُستعدّين لمساندتك في ما تنوي عمله. إذا كنت متزوّجاً، إنتبه من الروتين العاطفي لأنه يقتل الحُبْ. للعازبين، أجواء من الإستقلاليّة العاطفيّة المُمتعة. في 25 و26 و27 من الشهر تُراجِعْ وضعك المهني وتُصمَّم على إجراء بعض التعديلات في برنامج عملك أو الخطط التي وضعتها. في 28 و29 تأخذ قرارات ماليّة هامّة وتُنفّذ أعمالك بدقّة مُتناهية.

برج الدلو

كُنْ أكثر جديّة ولا تمزح حين تنطلق في مشروع خطر وحذار من المقامرة غير الواعية ! ثم إن معارضة المشروع ستأتي من فوق ولن تتمكّن من صدّها. حظوظ عاطفيّة مُهمّة خصوصاً لمواليد العشرية الأولى والثالثة.عليك الإفادة لتتويج علاقةحُبّ بالخطوبة، أو للسفر في رحلة قد تلتقي خلالها بنصفك الآخر. إن كنت عازباً. لا تُصادق إلاّ الناس المُخلصين ومن يحفظ لك جميلك .للفتيات الدلو، الأجواء الفلكيّة توحي بإقتراب التعارُف المُلائم والذي تنظرنه منذ أشهر.

برج الحوت

الوقت مُلائم للتفكير بإجراء تنظيم جديد لأعمالك، لا تخَفْ من إظهار طموحاتك أمام الآخرين ولا داعي للخوف من الحسد . تُصاب بتوتّر كبير ...الحل بالرياضة وتلافي الإرهاق والمُبالغة بالجهد. حاوِلْ تنظيم أعمالك أكثر حتى لا تُصاب بالإرهاق. تودّ إدخال روح جديدة الى عالمك العاطفي، لا تتردّد في تغيير الشريك إذا لم تراه مُناسباً لك. في 24 و 25 من الشهر سَتُصادف مُعارضات في جوّك المهني ممّا سيزيد من إصرارك وثباتك على مواقفك والإسراع في وصولك الى النجاح .