برجك ليوم الاثنين 11 سبتمبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 11 سبتمبر 2017:

الحمل: ستتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة. إن كنت مُرتبطاً بعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفويّة.

الثور: بعض المشاكل المهنيّة محتَملة وعليك ضبطها والنظر الى البعيد لا فقط الى الوقت الحاضر. تكون جذّاباً هذا الأسبوع ومَحطّ أنظار الجميع. على الرغم من النجاحات المهنيّة الجيّدة، فإنك تشعر بتعبٍ صحّي.

الجوزاء: تكون ميّالاً إلى الكمال والدقّة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك. وضعك المالي يكون حسنا نظراً لإتقانك لعملك، لكن لا تتّكل على مُعاونيك في إدارة التفاصيل الصغيرة. الأوضاع العاطفيّة جيّدة بالإجمال.  

السرطان: لا تكن مُتسرّعا في ما يخصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك. خُذْ الوقت الكافي لتقرير ما تُريد عاطفيّاً، تكون أكثر تفهّماً للآخر ولمن تُحبّ.

الأسد: تكون واثقاً أن المرحلة التي أنت على عتبتها أو بدأت بها، ستفتح لك آفاقاً جديدة. لن تنطلق في العمل قبل التفكير خشية خربطة حظوظك. إن كنت عازباً، يُساعدك وجود الأصدقاء الحميمين على نسيان شكوكك وقلقك.

العذراء: تشعر بالثقة، الوقت مُلائم لإطلاق العنان لمخيّلتك وأمانيك الأغلى. سَتُحدِّد قطاعات نشاطك التي يمكن أن تتوسّع. إن كنت عازباً ستبدو جذَّاباً في هذه المرحلة.

الميزان: كوكب أورانوس سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد. ستتحرّك بنجاح، وستزدادُ قدرتك على التكيّف مّما سَيُساعدك في معظم مشاريعك. البعض يُفكّر بالإرتباط، البعض الآخر يُفكّر بالسفر للإستجمام مع الحبيب.

العقرب: كوكب المشتري سيؤمّن لك توازنا داخلياً يجعلك مُتحفّظا بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس. تكون مأخوذا بعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكيّة جيّدة.

القوس: للبعض إمكانات الإنفتاح على الخارج مهنيّاً، للبعض الآخر إمكانية لترقية مُفاجئة بسبب غياب مُفاجىء لبعض المسؤولين. تيّار من كوكب الزهرة سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات العاطفيّة أو الإجتماعيّة والتي كانت صعبة عليك حتى الآن.

الجدي: تجهد ليكون جميع من تُحبّهم في راحة تامة. صحيّاً، تكون في صحّة مُمتازة. ستسمح لك الظروف بالحركة ومُمارسة الرياضات المُختلفة في الهواء الطلق أو النادي.

الدلو: يُمكنك التفكير بنجاح واضح جدا لوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتياديّة مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تحسُّن واضح في المجال العاطفي كونك ستولي أهميّة أكبر لمن تُحبّ وأهميّة أقل لنفسك.

الحوت: يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتخاذ المُبادرات المُناسبة لِتَطوُّر جيّد في وضعك المهني. إن فكّرت جيّدا في أسباب مشاكلك العاطفيّة لوجدت أنك تثور لأتفه الأمور أحيانا وأنك تنزع إلى الأنانيّة في تصرّفاتك وأفكارك، ما يُتعِب الشريك.