اكثر الابراج توافقا مع برج العذراء في الزواج

أسعد زواج لمولود برج العذراء هو مع مواليد أبراج الثور والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.

توافق برج العذراء مع برج الثور:

يتشاركان في الكثير من المواصفات ما يسمح لهما بالتوافق بشكل جيد جداً. يعرفان كيف يواجهان مصاعب الحياة، يعاملان بعضهما بحب وحنان وتتمتّع علاقتهما بالإخلاص والولاء. كل هذا التقارب لا يمنع من بعض الخلافات خصوصا بسبب غيرة مولود الثور.

توافق برج العذراء مع برج الجدي:

العلاقة بين العذراء والجدي هادئة ومرضية للطرفين اللذين يتساويان بالادوار ويشكلان ثنائياً ممتازاً وناضجاً، يتبادلان الاحترام والدعم ويتشاركان الاهداف نفسها. يشكّل الجدي توأم الروح المنتظر لمولود العذراء، ويتشاركان في الكثير من الصفات التي تسمح لهما بأن يتفهم كل طرف شريكه. اما نقاط الاختلاف فتُدخل الحماسة الى العلاقة وتجعلها غير اعتيادية.

توافق برج العذراء مع برج السرطان:

يشكلان غالباً ثنائياً جيداً لان كل واحد منهما ينجح باظهار الجانب الافضل للطرف الاخر. التواصل والتفاهم هما نقطتي القوة التي تشدّ اواصر هذه العلاقة وتزيد من الترابط بينهما. يتشاركان في الكثير من الصفات، يدعمان بعضهما في كل المجالات ما يجعل علاقتهما متينة ومستقرة.

توافق برج العذراء مع برج العقرب:

يتوافقان بشكل جيد جداً، يعرفان كيف يتعاونان ويشكّلان فريقا يواجهان من خلاله الافراح والاحزان. مولود برج العذراء يعجب بثقة العقرب بنفسه اضافة الى قوته وعناده فيمنحه ثقته بسرعة وسهولة. في المقابل، يتفهّم العقرب مولود برج العذراء ويستطيع ان يكتشف مشاعره الحقيقية وما يفكّر من دون بذل اي جهد.

توافق برج العذراء مع برج الحوت:

العلاقة بين مواليد برجي العذراء والحوت غريبة فهي تجمع في الوقت نفسه الانسجام والاحباط. هذا التعارض لا يؤدي الى مواجهة عنيفة بينهما، بل الى اشكالات بسيطة يمكن تخطيها بسهولة اذا عرفا كيف يعالجانها. مولود العذراء يعجب برومانسية الحوت، الذي ينجذب بدوره الى ذكاء ومنطق العذراء.