مميزات برج العذراء

العنصر: التراب

أهم ميزاته: متقلّب

الكوكب المؤثر: المشتري

يومه المفضّل: الاربعاء

الوانه المفضّلة: الرمادي، البيج، الاصفر الفاتح

ارقام حظّه: 5، 14، 15، 23، 32

رمزه الصيني: الديك

تاريخ: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

ابرز نقاط القوة التي يتمتع بها مولود برج العذراء هي الوفاء، الصراحة، اللطافة، والعمل الجاد. في المقابل، لدى هذا المولود نقاط ضعف ابرزها الخجل، القلق، انتقاد نفسه والاخرين، يغرق في العمل وينسى التسلية والمرح.

يتميز برج العذراء بقدرة عالية على تحمّل التعب والضغوط في العمل، وهو يتمتع بحماسة كبيرة في اداء عمله فلا يضجر او يملّ وبالتأكيد لا يستسلم. هو صادق في احاسيسه ومشاعره، ويعشق الجمال والترتيب.

يهتم مولود العذراء بأدق التفاصيل في حياته، ما يجعله اكثر الابراج حرصاً وانتباهاً. يتمتع بشخصية قوية تجعله مرجعاً للعائلة والاصدقاء لاخذ النصائح منه. كثيراً ما يساء فهم مولود هذا البرج، فمظهره الخارجي يوحي بعدم المبالاة والهدوء، إلاّ أنه يخفي بداخله مشاعر عميقة. ومن مميزات برج العذراء ايضاً، انه شخص حساس اخلاقي، وصبور.

برج العذراء والحب

يملك مولود العذراء جانباً رقيقاً وقلباً حساساً، لذلك على الشريك ان يشعره بالاطمئنان والحب لكي يرتاح له ويفتح له قلبه. يفضّل مولود هذا البرج العلاقات العاطفية المستقرة والجدية بدل التسلية.

برج العذراء والصداقة

يحب مولود العذراء تقديم النصح للافراد العائلة والاصدقاء. يبنون صداقات متينة وتدوم لوقت طويل. يهتم مولود هذا البرج بعائلته وخصوصاً كبار السن او المرضى.

برج العذراء والعمل

مولود برج العذراء عملي، يحلل ويعمل بجهد. منهجيته تدفعه للتميّز في الاعمال التي تتطلّب التنظيم، حل المشاكل، مراجعة اوراق، والاعمال التي تتطلّب استخدام اليدين والعقل في الوقت نفسه. ينتظر المدراء من هذا المولود عملاً متقناً خصوصا انه يتميّز بنظرة ثاقبة وهو قادر على التقاط ادق التفاصيل. كذلك ينجح في العمل كناقد.