برجك ليوم الاربعاء 16 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 16 اغسطس 2017:

الحمل: تستهويك العطلة من خلال قضائها مع الاسرة خاصة اذا اجتمعت على المائدة وذقت اطيب المأكولات. ترتاح اليوم من التفكير والتخطيط وتتفرّغ للراحة والاسترخاء وشم الهواء.

الثور: سيطلب منك بعض الاصدقاء خدمة او مساعدة معنوية. لا بأس اذا لبيت النداء فقد تحتاج انت بنفسك في وقت لاحق. عملك منظّم اليوم وليس فيه شوائب او اغلاط ولا احد يقدر ان ينتقدك.

الجوزاء: امامك الكثير لتصل الى هدفك، لكن بالتخطيط الحسن والبرمجة النموذجية تصل خلال فترة قصيرة الى مبتغاك. يدعمك اليوم كوكب عطارد شفيع برجك بشدة في كل ما تقوم به في العمل والحب واللقاءات الاجتماعية.

السرطان: تستطيع اشراك المقربين في مشروع جماعي لا تستطيع ان تنفذه لوحدك. في الترفيه عليك ان تشرك اصدقاءك ايضاً لانك ستملّ لوحدك. في الحب ابحث عن طرق جديدة لتنشيط العلاقة المتبادلة.

الاسد: مارس الرياضة التي تجعلك تتمتع بالطبيعة كالسير في الهواء الطلق. تحرر من العادات المضرة وانظر دائماً الى الوجه المشرق من الامور والنصف الملآن من ركوب الماء. تابع اعمالك دون تكاسل وتأجيل.

العذراء: اذا كنت مرتبطاً ابتعد عن اجواء العمل المشحونة واستفد من وجود عائلة محبة كي تقضي الاوقات السعيدة بجانبها. يتركّز اهتمامك اليوم على الامور المالية او على ملاحقة قضية قضائية لها علاقة بتركة او تعويض. في عملك انت مواظب ومندفع.

الميزان: تشعر برغبة في تحسين علاقتك بشركائك ان في العمل او في الحياة الزوجية والعاطفية. اوضاعك العاطفية في تحسّن مستمر وقسم من المواليد يرتبطون بعلاقة جديدة او قد يعززون علاقة قائمة سابقاً.

العقرب: هناك تقارب وانسجام فكري مع الشريك العاطفي او المهني بسبب وجود كوكب عطارد وهو المسؤول عن نقل الافكار للغير في بيت الشراكة. الفتاة العقرب تجذ نفسها جذابة ومرغوبة من الجنس الاخر فتستغل الامر لصالحها. الشاب العقرب يبالع في الدونجوانية وينسى القيم الاخلاقية.

القوس: في هذه الفترة يمكنك التفكير بادخال شريك مهني في عمل او مشروع يتناسب مع مصلحتك، لا تنسى انه يفترض بك التعامل بلباقة ولين مع الشريك العاطفي او الزوجي. انت اجتماعي وجذاب اليوم.

الجدي: تجد اليوم ان خيالك غدا اكثر خصبا فتأخذ بالقاء الشعر مع تفجّر ميولك للكتابة. تركز ايضا على عملك خاصة اذا سعيت الى الابتعاد عن الرتابة والروتين والملل.

الدلو: يدفع بك كوكب المشتري الى تعزيز عملك وتوسيع نشاطك مع اثارة حماسك عند بلوغك النتائج المرجوة. مشروع شراكة عاطفية على وشك ان يتحوّل الى واقع ملموس وواضح وواعد فجهّز نفسك.

الحوت: مشاكلك الصحية منشأهنا نفسي في هذه الاونة بسبب عدم التكيف مع بعض الاوضاع المهنية او الاجتماعية خصوصاً بالنسبة للنساء مولودات هذا البرج. لا تتسرّع في اتخاذ قراراتك اليوم لئلا تقع في اخطاء لا يمكن اصلاحها. الحب لا اخطاء فيه وهو يمشي بنجاح تصاعدي.

مولود اليوم:

مولود 16 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة بالنفس والصبر وطول البال. يتأثر بروحانية الرقم 7 الذي يعطيه المثالية والافكار العالية والتصوّف. المرأة تكون جذابة وساحرة في مظهرها وشخصيتها.

مولود 16/8/2017 هو طفل بارع في كل شيء يتعلمه او يمارسه. لديه هوايات مميزة. شاطر في علومه وقد يختار لاحقاً مهنة في مجال طبي.