الابنة المراهقة من برج السرطان وكيفية التعامل معها

يتأثر مواليد برج السرطان بالقمر الذي ينعكس على مزاجهم ويجعلهم متقلّبين. وهذا الامر ينطبق ايضا على الابنة المراهقة من برج السرطان، فلا تتفاجأي اذا تحوّلت فجأة من الفرح الى الغضب، لتعود وتهدأ، وكل هذا بغضون دقائق.

النقاط الايجابية في شخصية الابنة المراهقة من برج السرطان هي: العاطفة، الخيال، والمبادرة.

في مرحلة الطفولة، يميل الاطفال من برج السرطان عموماً الى كثرة البكاء، لكن في المقابل يتميّزون بالشجاعة منذ الصغر.

كلما تقدّمت ابنتك المراهقة بالسن، تصبح متعلقة اكثر بعائلتها. لكن انتبهي لانه من الصعب اخفاء الحقيقة عنها، حدسها قويّ وستكتشف لوحدها ان هناك خللا ما يدور في المنزل، لذلك كوني واضحة وصريحة معها كي تتمكّن من التأقلم مع اي جديد وان تعبّر عن مشاعرها.

تتمتع الابنة من برج السرطان بالخجل، خصوصاً اذا كانت بين مجموعة من الاشخاص لا تربطها بهم علاقة قديمة، يصعب عليها ان تثق بالناس بسرعة لذلك تفضّل اخذ الوقت قبل مصادقة اي شخص. من جهة اخرى تعرف كيف تحفظ الاسرار.

يميل الاهل الى حماية الابنة التي تنتمي لبرج السرطان اكثر من اشقائها وشقيقاتها، لانها حساسة اكثر.

من ناحيتها، تكوّن الابنة المراهقة من برج السرطان اصدقاء يكونون بمثابة العائلة الثانية لها في المدرسة وهذا الامر يساعدها على الشعور بالامان. كما ان المعروف عنها انها تشارك اسرارها مع صديقة او اثنين كحد اقصى، لذلك فهي تختارهم بعناية فائقة.

يرتاح اصدقاؤها وحتى افراد عائلتها لوجودها بقربهم، فهي مستمعة جيدة، تصغي الى مشاكلهم وتحاول مساعدتهم على ايجاد الحلول.

وبسبب صعوبة التعبير عن مشاعرها، تلجأ المراهقة التي تنتمي لهذا البرج الى الخيال والكتابة والقراءة، وتحبّ مجالات الصحافة، الفن، الرقص، والتصوير.