ما هي صفات برج الثور في الابراج الصينية

يتسم مواليد برج الثور في الابراج الصينية، والذي يقع في المركز الثاني، باللطافة والمحبة، كما انهم مسالمون ويفضلون الابتعاد عن المشاكل، واثقون من نفسهم ويحبون الاستقلالية، لكن يجب الحذر منهم اذا غضبوا!

يتمتع مولود برج الثور بصفات متناقضة، يهتم بأدق التفاصيل، لكنه يعاني من صعوبة بالانخراط في المجتمع لذا يفضّل الانطواء والاستقلالية، وجزء من هذه المشكلة سببه انه يتسرّع بالحكم على الاخرين. في المقابل، يحب اسداء النصائح للاصدقاء، اما في المشاكل التعلقة به فهو يفشل بحلها لنفسه ويحتاج غالباً للمساعدة.

يتميز مولود برج الثور عموماً بالاتزان والمصداقية. كما يتمتع بمواهب فطرية تجعله قادراً على خوض تجارب عظيمة وتحقيق إنجازات استثنائية.

برج الثور الصيني والحبّ والعائلة

رغم ميله الى الانعزال في المجتمع، إلا ان مولود برج ثور هو شريك جيّد عاطفي جدا وحساس، ويميل الى حماية الحبيب من المخاطر. لا يتوقّف عند المشاكل الصغيرة التي قد تواجه العلاقة العاطفية، فهو مثابر ويحبّ بناء بيت وعائلة قوية تتحوّل الى عالمه الخاص بالنسبة اليه الذي يلجأ اليه ويشعر فيه بالراحة والطمأنينة.

يسعى بكل جهوده ليرى افراد اسرته سعداء، يهتم بهم كثيراً والعائلة بالنسبة له تأتي دائماً في المرتبة الاولى. لكنه يميل الى اهمال اصدقائه على حساب عائلته، ما قد يشعره بالندم في بعض الاوقات.

برج الثور الصيني والعمل

تناسبه المهن الهادئة والتي تستدعي الهدوء والعزلة. يحبّ النظام، لكنه بطيء وتنقصه سرعة البديهة. من أفضل المهن التي تناسب مولود برج الثور: شيف مطعم، طبيب نفسي، جندي حراسة، موظف مكتبي، رسام، وعازف موسيقي.

برج الثور الصيني والصحة

بسبب عزلته وكثرة التفكير قد يعاني مولود برج الثور من الإكتئاب. لذلك من الافضل ان يتلقى مساعدة ومتابعة من طبيب نفسي، لكي يساعد على الاندماج في المجتمع وتكوين الاصدقاء والابتعاد عن الانعزال.

من خصائص برج الثور الصيني:

اللون المفضل: الاصفر

الفصل: الشتاء

الكوكب: ساتورن (زحل)

يتوافق مع: الافعى والديك

يتنافر مع: النمر

البرج القمري: الجدي .