برجك ليوم الاثنين 10 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 10 يوليو

الحمل: خبر جديد يصل اليك بالتلفون او عن طريق الانترنت ويفرح قلبك ويحرّك مشاريعك المهنية والاجتماعية ولعاطفية. بادر ولا تكت بطيئاً فالحظ لا ينتظر.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الاخرين لان كوكب عطارد لا يدعمك. هذا الوضع لا ينطبق على وضعك العاطفي لان زهرة يعمل لصالحك في جميع الاتجاهات.

الجوزاء: ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الاخرين بذكائك ومهاراتك في الكلام. وهذه الميزة تتميز بها اصلا. يوم مناسب للطلاب والباحثين. الاحوال العاطفية تسير بانتظام تصاعدي.

السرطان: الرياضة تناسب اليوم لان جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الاشخاص الذين تأخذ منهم التفاؤل والاندفاع لانك اصلا حساس وتتأثر بالغير بسرعة معنويا وعاطفيا وماديا.

الاسد: ستكون بعيدا عن الاجواء العائلية والاجتماعية لانك اليوم ستكون مغرورا والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك مهتما بنفسك فقك ولا تأبه لمشاكل الاخرين. ابتعد عن الغرور واستشر اصحاب الخبرة  في المجال المهني والاجتماعي والعاطفي.

العذراء: انت المعروف بواقعيتك ستعرف كيف توصل افكارك في جو العمل والمهنة وستكون مقنعا بالمنطق الذي تتمتع به اصلاً. الفتاة العذراء منظمة كعادتها خاصة في الحب والاعترافات الغرامية.

الميزان: ستتلقى التهاني على انجازاتك المهنية وسيثق بك الناس اكثر وسيطلبون التعامل معك اكثر. الفتاة الميزان تبدو اليوم جميلة وجذابة بفضل تأثير فينوس الايجابي عليها.

العقرب: ستفكر باجراء فحوصات طبية او حمية غذائية تعطيك النشاط وتبعد عنك النعاس الذي تسببه الشراهة في الاكل. يوم ناجح عاطفيا ومهنياً وعملياً فاستفد منه.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف بقربك في المواقف الحرجة ليعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك بسبب محبة المقربين لك ووقوفهم الى جانبك في الاوقات الحرجة.

الجدي: تعاط اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً ولا محبطاً ولا متراخياً. من ناحية القلب ستنشد السعادة مع الحبيب وكذلك الاستقرار الفكري والنفسي. الصحة جيدة والنشاط عالي ولا تجعل حرارة الطقس تصيبك بالاحباط.

الدلو: ستستمع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيداً وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوانا هذا اليوم بل العمل والاندفاع والجهد والمثابرة.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية ببمارسة الرياضة واليوغا والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم بالعمل والحب والصداقة. الطلاب تنفتح قريحتهم للعلم والذاكرة والتحصيل خاصة من يتابع دورات صيفية ويقدم طلبات قبول وانتساب في جامعات اجنبية.