برج السرطان والحب في 2017

توقّع عالم الفلك الدكتور سمير طنب لمواليد برج السرطان ان يعثروا على الحب الحقيقي خلال العام 2017. للمتزوجين، ومع بلوتون في البيت السابع، هناك ما يدعوك للتجدّد في إطار العلاقة، التفكير بالإنجاب وبالعطلة المناسبة. اما للعازبين، فمن أول السنة وحتى 9 اكتوبر، تعيش بعض الفوضى في العلاقات وأورانوس يدعوك إلى العلاقات العابرة. بعد 10 اكتوبر جوبيتر يَعبُر البيت الخامس (بيت اللقاءات) وستصل إلى الحبّ الحقيقي والمتبادَل والذي يدوم.

اما عالمة الفلك ماغي فرح، فتوقّعت ان يكون العام 2017 عام القرارات الكبرى، لأنك تعمّق الصلات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك، وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبّب لك المتاعب والألم.

الفترة الفُضلى تبدأ في الخريف، حين تباشر دورة فلكية ممتازة، وتنعم بحبّ حقيقيّ، إذا كنت ما زلت وحيداً. السنة لن تخلو من بعض الضغوطات وقد تشكو من علاقة باتت تثقل كاهلك، أو من تصرّفات لم تعد تتقبّلها من الشريك العاطفي أو من الزوج أو من أحد أفراد العائلة.

أمّا إذا كنت عازباً، فقد يصعب عليك الاستقرار، وقد تعرف تجارب كثيرة تنسحب من بعضها، بينما يتركك الآخر لا مبالياً، لأنك تخفي علاقة سرية تنكشف في هذه السنة، أو تسعى أنت إلى إعلانها على إثر بعض التطورات. يعدك كوكب فينوس بأوقات حلوة ومناسبات سعيدة ولقاءات استثنائية.