اهم الصفات الاساسية لمواليد برج السرطان

برج السرطان هو برج مائي ويتأثر بالقمر، ومواليد هذا البرج معروفون بمزاجيتهم وتقلّب شخصيتهم فجـأة، من اللطافة والاخلاص الى المكابرة والرفض. سنعرّفكم على اهم الصفات الاساسية لمواليد برج السرطان:

قلبه طيّب: هذه الصفة غالباً ما يساء فهمها من قبل الاخرين، خصوصاً انه يصعب على مولود برج السرطان التعبير عما يدور في داخله من مشاعر. عندما تتعرفين عليه جيداً ستكتشفين بسرعة انه شخص حساس وعاطفي بكل ما يتعلّق به وبالمحيطين.

يحب العائلة: تمثّل العائلة بالنسبة لمولود برج السرطان الاخلاص والتفاني. يقوم بالمستحيل لتلبية رغبات اطفاله الاساسية وغير الاساسية لكي يراهم سعداء، حتى انه قد يغمرهم بالهدايا حتى من دون مناسبات.

الاهل من برج السرطان هم اشخاص داعمون وفخورون باولادهم، يعلمونهم الاخلاق الحميدة، ويتوقعون منهم بالمقابل ان يحسنوا التصرّف في المنزل وخارجه. كما يعتبر مولود هذا البرج المنزل وكأنه ملجأه لكي ينعم بالهدوء والراحة بعد يوم عمل صاخب.

فنان ومبتكر: يشعر مولود السرطان بالسعادة عند يعبر عن حبّه من خلال الشعر والكتابة. يتمتع بمواهب فنية، كما يعبّر عن نفسه ومشاعره بطرق مبتكرة وخلّاقة.

مجتهد في عمله: مولود برج السرطان هو عامل دؤوب، ويقدّم افضل ما عنده خصوصا عندما يشعر انه حرّ وان احداً لا يملي عليهم ما يجب فعله. معظم مواليد السرطان يتعاطون مع مكان عملهم وكأنه منزلهم الثاني، يحرصون على منصبهم وفي اغلب الاحيان يحتلون مناصب ادارية. ينتظر السرطان من الموظفين الولاء في العمل، ويتعامل معهم كأنهم فرد من العائلة. تراه دائماً جاهز للاستماع الى مشاكل العاملين معه شرط الا تعرّض هذه المشاكل منصبه للخطر.

يملك حدساً قوياً: يعتمد مولود السرطان على حدسه لاخذ القرارات، حتى المصيرية منها.

لا يسامح بسهولة: اذا اخطأت مع مولود برج السرطان، فلا تتوقّعي ان يسامحك بسهولة، او حتى ان يسامح! لا تضيعي وقتك فلن تنجحي.