برجك ليوم السبت 1 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 1 يوليو:

الحمل: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون اليوم ناعما وايجابيا مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتسم بالانسجام والمصداقية والوفاء. لا تتسرع في قراراتك المهنية واستشر اصحاب الاختصاص والخبرة.

الثور: تتهرّب من المشاكل وتجد لها حلا سريعا يناسب وضعك وتكون هذه الحلول مستمرة وطويلة الامد وثابتة في الحب.  انت هادئ وكتوم وتحافظ على اسرارك.

الجوزاء: انت اليوم حساس وعميق وترغب بان تعيش اوقات هادئة. انت مهيأ لتحيا الحب الذي تتمناه كما انك تقدر قيمة استقرار الحياة الزوجية والمحافظة عليها.

السرطان: ستصلك اخبار سارة وستمنحك فرصة تغيير الاشياء التي تود تغييرها وذلك مع نسبة عالية من حظوظ النجاح. في الحب انت وفي ومخلص ولا تؤمن بالغدر. صديق يفاجئك بخطوة ايجابية نحوك.

الاسد: عاطفيا قد تسنح لك الفرصة الملائمة لاكتشاف الروح التوأم، لا تتردد كثيراً امام سهام الحب وكن منفتحاً وودودا مع الجنس الاخر ولا تظهر عيوبك ابداً. الناحية المالية ميسرة ايضا فلا تكن بليداً.

العذراء: لا تقلق لوضعك اليوم ولو شعرت ان الامور تسير بشكل غير طبيعي لان الفلك سيكون حاضراً لمساعدتك في اللحظات الصعبة والتدخل عند الضرورة خاصة للنساء.

الميزان: الذين هم في صدد الاعداد لامتحان ما او بصدد البحث عن عمل سيجدون فرصة ملائمة للنجاح في مسعاهم. بوسعك ايضا تعزيز علاقة عاطفية قائمة اصلا وتطويرها للامام، او مصادفة شخص من الجنس الاخر قد يحصل معه اعجاب.

العقرب: البعض قد ينجحون في لقاء على علاقة بعملهم وقد يتم توقيع عقد جديد. الفلك يحذرك من وجود اقتران اكثر من كوكب في بيت المال وهذا قد يبرر كثرة المصاريف وايضا خسارة الفرص السانحة والتي قد لا تعوّض. كوكب الزهرة يدعم العلاقات العاطفية الجديدة وايضا القديمة.

القوس: لديك شعور بعدم التركيز الفكري فتفتقد بعض الحاجيات الخاصة او تتعرّض لسرقة ما. يمكنك بناء علاقة عاطفية جديدة اليوم قد تستمر لفترة وتنعم بها طويلاً.

الجدي: ننصحك بالحذر من اعطال مفاجئة قد تصيب سيارتك بسبب وجود المريخ في بيت السفر والاتصال. لا تتسرع بالقيادة. لا تتسرع ايضا في قراراتك العاطفية وكن اكثر حذرا وتركيزاً.

الدلو: احتفظ باعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية. اعمل على ترسيخ الانسجام مع الشريك والاصدقاء والمعارف لانك ستحتاجهم لاحقا وجدياً.

الحوت: لا تستخف بالفرص الايجابية في مهنتك فهي ستؤدي الى فرص اهمّ. في الحب كن ايجابياً وتعاط مع الشريك بليونة وراقب ردات فعلك غير المنتظرة والمفاجئة. المرأة الحوت العاملة تبرع في مهنتها سواء كانت موظفة او عملها حرّ.

مولود اليوم:

مولود 1 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتميّز بالرصانة والاستقامة والجدية وطيبة القلب. يهوى التمتع بالفرص وعدم تفويتها لانه يعرف ان حظه عادي خاصة في الامور المالية.

مولود 1/7/2017 هو طفل حساس للغاية يتضايق من تسارع الاحداث او الضغوط ويفضّل ان يدرس ببطء وان يجتهد ببطء ولا يحب السرعة والتسرّع لانها تجعله عصبياً.