توقّعات الأبراج ليوم الاثنين 12 يونيو

توقعات الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 12 يونيو:

برج الحمل: عليك أن تُركّز على قصص العمل والمال بفضل تأثير الشمس الكريم وعلى المريخ النشيط. صحيّاً، تشعر بإستعادة طاقتك التي إستهلكتها، لكنك تعرف أن البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً، وقد تضطرّ لعلاج ضروري يؤهّلك للإستمرار.

برج الثور: تَحالُف الشمس مع المريخ يجعلك في وضع فلكي مُلائم لك، أنت الذي سَتُمسِك الأشياء في يدك. عاطفيّاً، بدءاً من اليوم ستشعر أن أجواءك مُرتاحة تحت تأثير الزهرة الذي يُؤمّن لك مُقابلة أو إعلان حُبّ.

برج الجوزاء: في عملك هناك تبادُل بنّاء ومَلَفّ ملآن بالأفكار الجديدة والمُبدعِة. إذا أردت الراحة والإسترخاء، يمكنك التحضير لبرنامج ترفيهي مع أشخاص ترتاح اليهم، أو التفكير برحلة بعيدة تُغيّر فيها أجواءك. عليك ألا تحرُق المراحل مهما كنت نشيطاً ومتحمّساً لبرامجك المهنيّة فلكل تفصيل أهميّته. أجواؤك العاطفيّة عاديّة، لكنها بعيدة عن الروتين.

برج السرطان: إذا وضعت أمامك أفكاراً لمشاريع جديدة ستكون مدعوماً من الشمس. من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة سيجعلك جذّاباً وسترى أن المُعجبين من الجنس الآخر يحومون حولك.

برج الأسد: هذه المرّة، الشمس ستجتمع مع المريخ في وضع سيّء ممّا سَيُعقّد الحياة في العمل فتشعر أن ملفّاتك لا تتقدّم وأمورك الماليّة تتباطء. لكن من ناحية أخرى، كوكب عطارد سَيُقوّي علاقاتك الإجتماعيّة والمهنيّة وتصير مطلوباً من كل الأصدقاء والأشخاص المُهمّين. تُجري فرزاً هادئاً في علاقاتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطاً ستتقاسم والشريك مشاريع طويلة الأجل، لكن إنتبه لأنك قد تُقيّد علاقتك بعادات مُلزمة تُتعبك على المدى الطويل.

برج العذراء: كوكب عطارد يُعقّد علاقاتك المهنيّة ويُخشى من مفاجآت تضطرّك الى تحريك أعمالك في أوقات غير مُلائمة لك ممّا يُسبّب توتّر أعصاب في غير مكانه. لكن الشمس الموجودة في الجوزاء سَتُساعدك على إسترجاع هدوئك وإلتقاط المبادرة. الفتاة العذراء تُبالغ في المثاليّة ممّا يُبعدها عن الواقع.

برج الميزان: الشمس في حركة لافتة في قطاع المال، تهتمّ بتأمين المال لك من خلال إستثمارات ناجحة، زيادات في المدخول أو ترقية مُمكنة في الوظيفة. وبفضل وجود عطارد في وضع مُلائم هناك إتصالات وتبادلات مهنيّة وإجتماعيّة. لمواليد العشرية الأولى، تتمكّن من ضبط وضعك المهني في صورة أفضل خاصة إذا تمكّنت من ضبط مزاريب الهدر. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، أجواء رائعة مع العائلة والأصحاب.

برج العقرب: كوكب الزهرة سَيُلطّف الأجواء وستصير العلاقات مُرتاحة إجتماعيّاً. مهنيّاً، ستتبع إيقاعاً مُنتظماً أكثر في الأمور التي ستبدو أكثر وضوحاً وتنظيماً. سَتُدرك أكثر في أي إتجاه يجب قيادة عملك وتعتقد أنك على مستوى إلتزاماتك وإرتباطاتك. الطلاّب يُتابعون إمتحاناتهم بتركيز.

برج القوس: برنامجك يبقى كثيفاً، لكنك ستكون حكيماً في إستخدام وقتك. جو من التفاهُم والحُبّ يُخيّم على علاقتك العاطفيّة ويجمعكما حنان كبير. العازبون يتركون الأحداث تُسيّرهم لأنهم غير مُستعجلين على الإرتباط.

برج الجدي: الشمس موجودة في برج الجوزاء والمريخ موجود حتى 14 من الشهر في وضع مُلائم لتقوية عملك. ما تطلبه، لك الحظ بأن يتحقّق. تكون في وضع صحّي ممتاز ما عدا بعض الإحتمالات للإصابة بزكام بفعل تقلّب درجات الحرارة بين الساحل والجبل، أو إهمال الوقاية الصحيّة. الفتاة الجدي تجتهد لإتمام إمتحاناتها بنجاح.

برج الدلو: تشنّجات في جو العائلة، تأخّر في العمل وهذا عائد الى وجود أورانوس في برج غير مُلائم لك وكذلك تأثير المريخ السلبي حتى 14 من الشهر ممّا سَيُسبّب لك حالة نفسيّة من التوتّر. حذار للإستسلام للذة الطعام وإلاّ خربطت كل جهودك الماضية في شأن الريجيم والحُمية الغذائيّة. الأمور العاطفيّة تبدو مؤجّلة لأنك لست جاهزاً للقرارات الكبيرة.

برج الحوت: مع الشمس في الجوزاء، عندك مناعة ومُقاومة لمعاكسات كوكب عطارد. عاطفيّاً، كُنْ متسامحاً ومُتساهلاً مع المقرّبين وخاصة مع الجنس الآخر. الفترات الناجحة عاطفيّاً هي بين 12 و 14 من الشهر. الفترات الناجحة مهنيّاً هي بين 14 و16 من الشهر.