برجك ليوم الثلاثاء 6 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 6 يونيو

الحمل: انت متميّز اليوم بالطواعية والديبلوماسية وتنجح في اقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الامور معك مسارا ايجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. ابتعد عن السلبية والتطرّف في الكلام والمواقف.

الثور: انت دائم الحضور اليوم خدوم وكريم مع المقربين منك. اما انت سيدتي فتميلين الى الاقتناع بأنك اخيرا وجدت الانسان الذي يفهمك ويمكن ان يتكامل معك في العقل والقلب والاحساس.

الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعا من الاستقلالية من غير ان يتأثر حبكما سلباً. في العمل انت نظامي ومثابر اليوم لكن ابتعد عن الافكار التقليدية وتجنّب التكرار والمألوف.

السرطان: انت مضطر الى اخذ الحيطة مع بعض الاقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين سيدتي كثيرة الثقة بنفسك ومتسلّطة ولهجتك ميالة الى الاوامر اكثر منها الى الطلب. يا مولود السرطان ابتعد عن التردد والريبة اثناء اداء اعمالك لئلا تثير حفيظة الغير. يا مولودة السرطان ابتعدي عن المبالغة وعدم الدقة اثناء سرد الاخبار.

الاسد: النعومة سلاح فعّال في يد الشخصية القوية والصريحة. تعاطى بديبلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرصا انت بأمس الحاجة اليها. كن عاطفياً ومرنا مع الشريك العاطفي.

العذراء: لديك القدرة على الانتشار اليوم وانت تجعل كل شيء يثمر وتملك القدرة ايضا على اقناع الاخرين ما يساعدك على ترجيح الامور  لصالحك. انت باردة في الحب وتخافين من التعبير الصريح.

الميزان: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تمكّنك من ترجمة مشاريعك الى حقيقة ملموسة مع القدرة على الالتزام بجهودك. في الحب انت مثالي وغير واقعي وحالم ومتردد مما يضعف موقفك تجاه الشريك ومحيطه القريب.

العقرب: تشرع بقطاف نتائج مشروع اطلقته منذ فترة قريبة. حياتك المهنية تكون متطلّبة وتضطر الى تأجيل بعض الاعمال اكثر من مرة. عاطفيا انت مستقرّ ومسالم، لكن لا تبالغ في البرود لئلا يشعر الشريك بالنعاس او بالرغبة بالاهتمام بامور اخرى.

القوس: تحتاج الى حلول تؤهلك لكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي ستضطر الى اتخاذ بعض القرارات المهمة، انتبه من التسرّع حتى لا تدفع ثمناً غالياً في فترة لاحقة. مهنياً وضعك عادي ولا جديد يذكر.

الجدي: انت بحاجة الى استشفاف مصداقية العواطف التي تشعر بها من جهة وتلك التي يشعر بها الطرف الاخر محور تفكيرك.

الدلو: لديك اليوم القدرة على اعادة ترتيب الامور مهما كانت معقّدة فالفلك سيصحح العمل الطبيعي لكل شيء انتبه من الافراط في السهر.

الحوت: تميل الى المشاركة في الحياة الاجتماعية والى تنمية توجهاتك الفكرية والروحية اذا كنت مرتبطاً تميل الى اعتماد الحلول الوسطية والى تجنّب تراكمات قد تؤدي الى سوء تفاهم محتمل. الفتاة الحوت تبرع في الكلام والتصرف اليوم لكن عليها الانتباه من الثرثرة وتكرار نفس الاحاديث والروايات.

مولود اليوم:

مولود 6 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بروحانية كوكب عطارد الذي يعطيه التفاؤل وحبّ الحياة والانطلاف في تجربة كل شيء جديد وجميل. في الحب هو مزاجي ومتطلّب ولا يقبل الغلط. في العمل يحبّ السرعة والاستعجال لانه غير صبور.

مولود 6/6/2017 هو طفل مميّز بشكله وشخصيته المستقلة لانه يكبر بسرعة ويتكيّف بسرعة مع ظروف اهله سواء كانت ايجابية ام سلبية.