الامراض التي يشتكي منها اصحاب برج الجوزاء

يتميّز مولود برج الجوزاء بحركته ونشاطه الزائد، لكنه عرضة للقلق والارق بسبب اجهاد نفسه بالاعمال التي قد لا يتمكّن جسده من تحملها. لذلك انت تحتاج يا مولود برج الجوزاء ان تتبع نظاماً غذائياً صحياً وان تحصل على القسط اللازم من النوم والراحة.

في صغره، يتعرّض مولود الجوزاء لمشاكل في جهازه التنفسي او الربو، لكنه عندما يتقدّم بالسن يصبح عرضة لالتقاط امراض الانفلونزا والالتهابات الفيروسية.

كما قد يعاني ايضاً من مشاكل في منطقتي اليدين والرجلين بسبب التعب وعدم الراحة، بالتالي سيشعر بتحسّن كبير اذا مارس الرياضة بشكل منتظم. وبالعادة فإن صحته حساسة للغاية، لكن لا شيء يدعو للقلق. 

يميل مولود برج الجوزاء الى ان يكون شديد الحماسة، كذلك هو عرضة للعصبية في بعض الاوقات، ما يؤدي الى شعوره بالتوتر، وعليه ان ينتبه من هذا الامر لانه يؤثّر سلباً على الجزء العلوي من جسمه اي الأكتاف والصدر كما يصيبه بالتشنّج. كما يعاني مولود الجوزاء غالباً من الصداع.

عليك يا مولود الجوزاء الانتباه الى جهازك العصبي كي تحافظ على توازنك النفسي، كذلك تجنّب السهر والتدخين، وتمتّع بالرياضة في الهواء الطلق لانها تساعدك كثيراً في الحفاظ على صحتك.