الابراج التي لا تتوافق مع برج الجوزاء

لا تتوافق الابراج الهوائية مع الابراج المائية، ما يعني ان برج الجوزاء لا يتوافق مع كل من ابراج السرطان والعقرب والحوت، إذ لا يوجد توافق بينهما والعلاقة لا تخلو من الصدامات خصوصاً إذا كانت العلاقة عاطفية، وكثرة هذه الصدامات تُفشل العلاقة.

ويمكن وصف العلاقة بين مولود برج الجوزاء مع مواليد ابراج السرطان والعقرب والحوت بالمقيّدة، لان كل طرف يملك مقاربة مختلفة للحياة عن الاخر، كما قد يشعر مواليد الابراج المائية بأن مولود الجوزاء يهملهم ما يؤدي الى مشاكل عدة.

علاقة مولود برج الجوزاء بمولود برج السرطان

يبحث مولود برج السرطان عن الاستقرار في حياته العملية والعاطفية، على عكس مولود برج الجوزاء الذي يتوق دائماً الى التغيير والتجدد في حياته ويبحث عن مغامرة جديدة يخوضها، لذلك فإنه ينزعج من هدوء مولود السرطان وقد يشعره بالملل الامر الذي يجعل العلاقة بينهما صعبة الى حد كبير.

كذلك فإن مواليد برج السرطان ينزعجون من تقلّب الجوزاء بارائه ومزاجه، الامر الذي لا يناسب اسلوب حياتهم ويؤدي الى خلافات ومشاكل بينهما.

علاقة مولود برج الجوزاء بمولود برج العقرب

لا انسجام او تفاهم بين مواليد هذين البرجين، فطبيعة مولود برج العقرب انه شخص غامض ومنغلق على نفسه بعض الشيء، لذلك قد يعتبره البعض وتحديداً مولود الجوزاء بأنه شخص لا يثق بالاخرين واناني. كلاهما يتمتعان بشخصية مستقلة ويصعب ان يخضع أحدهما للآخر، ما يجعل التحديات كبيرة بينهما.

علاقة مولود برج الجوزاء بمولود برج الحوت

شخصيتهما متناقضة ومختلفة لذلك فان العلاقة بينهما لا تدوم وهي ليست جيدة في اغلب الاحيان. وإذا كان هناك انجذاب بينهما فسرعان ما يزول وتعود الخلافات لتطغى على العلاقة. مولود برج الجوزاء يري ان مولود برج الحوت يخاف من مواجهة الواقع لذا يحاول التهرّب، اما مولود الحوت فيرى ان مولود الجوزاء واقعي جداً ولا يقدّر الفن والخيال.