توقعات برج الثور لعام 2017

سنة 2017 ستكون بنّاءة بالنسبة لمواليد برج الثور، حيث الدورة الفلكية إيجابية بمجملها، وتحمل اليه فرصاً عاطفية ومهنية وأرباحاً كما يحصل على مكافأة يستحقها.

توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب لمواليد برج الثور

تحت تأثير جوبيتر من أول السنة وحتى 4 أوكتوبر ستتّجه إلى مراتب أعلى في عملك كما ان إهتماماتك ومدخولك المالي سيزداد. ستتعرّف على أشخاص فاعلين وقادرين على مساعدتك. في أوكتوبر ستلقى دعماً من بلوتون في مجال الأعمال والعقود، ونبتون سيمنحك الأفكار اللازمة للنجاح.

في الحب، للمتزوجين، العلاقة جيدة تحت تأثير جوبيتر حتى اوكتوبر. لكن بعد 10 اوكتوبر سيدخل جوبيتر إلى البيت السابع (بيت الزواج) وستشعر بالحاجة للمزيد من الحريّة والإستقلاليّة. للعازبين مع نبتون في الحوت، كل شيء إيجابي وارد، من تَعارُف إلى خطبة وزواج، والعلاقات ستأخذ معظمها الطابع الصحيح والجدّي والقريب من الإلتزام.

صحيّاً، مع جوبيتر في البيت السادس حتى أوكتوبر الحيويّة تصاعدية مع بعض المبالغة. أورانوس في البيت الثاني عشر سَيُسبّب لك بعض التعب والتوتّر ومزيد من السُمنة.

توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لمواليد برج الثور

تنعم بحظ مضاعف، خاصة ابتداءً من شهر مارس حين توظّف طاقاتك في مجالات مثمرة، وتجسّد مشاريعك التي تبصر النور، وتنطلق تصاعدياً نحو النجاح الأكيد. أما المساعي التي تقوم بها فيكون لها النتائج المرجوّة. تزداد عائداتك، وقد تدخّر المال أيضاً، تحقق أحلامك، وتتخطّى إنجازاتك ما حققت حتى الآن، وتكسب محبّة الناس والجماهير، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتكسب الاحترام والإعجاب وتتيح لك الأقدار ظروفاً مناسبة لكي تجسّد بعض الأحلام المهنية أو السياسية أو الفنية أو التجارية... تلاقي الدعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة أو مفاجئة تدفعك إلى تغيير مكان إقامتك أو البلد الذي تعيش فيه.

إن كلّ جهد تقوم به، وكلّ مبادرة، تكون لهما نتائج إيجابية وواعدة، بشرط أن تقدم على مساعيك من دون تردّد أو خوف، فالأفلاك داعمة لك تفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة حتى الآن. قد تذهب في أسفار منتجة، في حين تتنوّع الخيارات أمامك لكي تنتقي ما تراه مناسباً وأكثر إنتاجية.

صحياً، تجد الحلول لإعياء سابق، إذا كنت عانيت منه، أو تستعيد عافيتك وتتخلّى عن بعض العادات السيئة. وقد يعرف بعض مواليد الثور الشفاء، إذا عانوا من مرض أو من تراجع صحيّ في السنوات الماضية، فكوكب جوبيتير في منزل العمل والصحة، وهو دليل جيّد لتغيير يحصل في طريقة عيشهم وأدائهم، بحيث تكون المعنويات أيضاً قوية والأعصاب متينة.

عاطفياً، تبدو السنة واعدة فتتاح لك فرص لإقامة علاقات جدية، إذا كنت غير مرتبط. أمّا إذا كنت على علاقة ناشئة، فقد تسعى إلى زواج وارتباط في هذه السنة.