برجك ليوم السبت 22 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 22 ابريل:

الحمل: يتاح لك سيدتي في هذه الفترة التفكير بجدية بالمشاكل التي تعرقل مسيرة حياتك على اكثر من صعيد. الحوار مع المحيط المعني  بالامر يساعدك على ازالة سوء التفاهم والتوتر الحاصل منذ فترة.

الثور: لا تهمل اي عارض او الم تشعر به راجع الطبيب المختص وراقب بشكل خاص ضغط الدم اذا كنت تعاني من الضغط النفسي والتوتر. في الحب عليك بالتفتيش على مواطن الاستقرار في العلاقة وتجنّب مواطن التباعد والجفاء.

الجوزاء: البعض منكم لا يستطيع ان يتخلص من هواجسه بسهولة خصوصا في مواجهة التعب الصحي الذي يعاني منه احد المقربين. في العمل الفرص تتوالى وكذلك في الحب فلا تهملها وتابع جهودك ومساعيك.

السرطان: لا تسمحي سيدتي للفوضى بأن تتسرب الى عواطفك. انت بحاجة في هذه الفترة الى تمييز الاصدقاء الحقيقيين من حولك كي لا تصابي بخيبة امل. حاولي ان تكوني اكثر تكتماً في حياتك الخاصة.

الاسد: تنال فرصتك على الصعيد المهني فلا تدعها تمر من دون الاستفادة منها. لن تفتقر الى الافكار لكن يجب ان تحسن تقدير القوى والوسائل التي تملكها.

العذراء: لا تقم بأي عمل يمكن ان يلومك شريك حياتك عليه خصوصا ان كان عقلك يؤكد لك ان شكوكك وهمية. اقصد الطبيعة مارس الرياضة وخصوصا المشي والهرولة.

الميزان: يبعث كوكب عطارد موجة سلبية تزيد من عصبيتك وتثير توترك لاسباب لم تكن تتوقف عندها سابقاً. من ناحية القلب الوضع افضل لان كوكب الزهرة يدعمك في كل محاولات جهودك لتثبيت وضعك العاطفي.

العقرب: تنفعل تثور تتمرد على قانون ما تندفع في مواجهة من يعارضك في الرأي وكأنك واقف على برميل بارود كما يقال. حدث عاطفي مثير ينتظرك اليوم قد يكون بالنسبة للبعض هاماً خاصة فتيات العشرية الثانية والثالثة. شبان العقرب يندفعون خلف شهواتهم وينسون ان للعواطف احترام وتقدير.

القوس: يمكن القول انك مليء بالطاقة والنشاط والحيوية بالاضافة الى دفع من الطموح يجعلك تشعر انك قادر ان تطال كل ما تتمناه وايضا في المجال العاطفي كل ما تسعى الى تحقيقه من امنيات.

الجدي: على صعيد العمل قد تؤدي تصرفاتك المتسرعة الى تراجع في العلاقات مع الزملاء او حتى في بعض الحالات الى فصل من العمل. قد تلتقي عاطفيا بشخص قادم من بعيد سوف يطبع حياتك ببصمة مميزة وجديدة. الفتاة الجدي متكتمة اليوم.

الدلو: عندما تعلم ان خروجك عن السيطرة عن انفعالاتك يعود الى نفحة فلكية معاكسة قد يساعدك هذا على مقاومة هذا التيار.في الحب، انت متطلب ولجوج ايضاً.

الحوت: تجنب التسلّط او المواقف المتشنجة ومحاولة تصحيح مسار العلاقات التي لا بد منها داخل اطار العمل. عاطفياً، تشعر برغبة في الاستقرار العاطفي وتقضي اوقاتا برفقة الاحباء والاصدقاء. الازواج يقضون ايضا لحظات حلوة من التجانس والتقارب.

مولود اليوم:

مولود 22 ابريل الي ينتمي الى برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه محبة الناس والقبول والقدرة على الاقناع وتسويق الافكار والمشاريع. في العمل هو نظامي ويكره الفوضى والتسرع.

مولود 22/4/2017 هو طفل هادئ غنوج يحب الحياة العائلية ويتمسك بالعادات والتقاليد البيئية. يكبر على مهله ولا يتحمّل الضغوط وحجز الحرية.