برجك ليوم الاثنين 3 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 3 ابريل:

الحمل: ستحصل على فرص مُهمّة على الصعيد المهني وأجندة مليئة بالمواعيد، لكن مشكلة واحدة تواجهك وتتمثّل بتعارُض 180 درجة لكوكب عطارد Mercure الذي قد يُعقّد تبادلاتك المهنيّة والإجتماعيّة.

الثور: كوكب أورانوس Uranus يتمركز في برج العذراء الذي هو برج صديق لك وسيدعمك في العمل وتنظيم حياتك اليوميّة. لكن تَعارُض الزهرة مع المريخ سَيُسبّب توتّراً في العائلة وبين المُحبيّن والمتزوّجين.

الجوزاء: كوكب نبتون يتواجد في برج العذراء الذي هو برج غير صديق لك ما يوحي بتأخّر في تنظيم أعمالك، لكن كوكب عطارد الموجود في برج الميزان الذي هو برج صديق لك سيدعمك ويُنظّم أعمالك ويُرتِّب أمورك الخاصّة.

السرطان: كوكب مركور سَيُسبّب لك ضغوطات و خلافات مع محيطك. فرص عديدة سوف تُشرَّع أمامك يا مولود السرطان على الصعيد العاطفي وعلاقة "صداقة" ضمن مجال العمل تنمو تدريجيّاً مع إحتمال تحوّلها الى علاقة غراميّة، غير أنها تبقى طيّ الكتمان لفترة.

الأسد: تقوم بمبادرات فعّالة وتشعر أن رأيك مسموع وهذا بفضل تأثير المريخ الإيجابي والذي يُعطيك القوّة والإندفاع. من ناحية القلب، الحب سينمو وسيأخذ طريق الإستقرار.

العذراء: تبدأ هذا الأسبوع بحماس وإندفاع،  لكن إنتبه فالمريخ Mars قد يُبعثر طاقتك في عدة إتجاهات إذا لم تُنظّم تحرّكاتك جيّداً. راقِبْ مصاريفك وتَجنَّب المُشتريات غير الضروريّة.

الميزان: خُذْ مبادرات، حَرِّك علاقاتك، وستربح الوقت والفعاليّة. صحيّاً، إنتبه من التوتّر العصبي والنفسي الذي سيؤثّر سلباً على جهازك العصبي.

العقرب: مُربّع المريخ في برج الأسد يُنبئ بفترات لا توحي بالهدوء. العلاقات العاطفية لن تخلو من التوتّر بسبب وجود كوكب الزهرة في برج الأسد الذي هو برج غير صديق لك.

القوس: سَتُنظّم وقتك وأعمالك جيّداً، مع دعم المريخ الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك ستكون كالمُحارب ولن تسمح لأحد بأن يُعارض أو يُخربط مخطّطاتك. تحت تأثير وجود كوكب الزهرة في الأسد ستكبر جاذبيّتك وتأثيرك على الآخرين.

الجدي: مع عطارد الموجود في برج العذراء ، ستحصل على دعم فلكي بارز لوضع أهداف وتطلّعات مُميّزة، لكن إنتبه من مُربّع عطارد في برج الميزان الذي هو برج غير صديق لك ممّا يؤخّر أو يُعقّد عملك.

الدلو: تَقاطُع غير إيجابي بين كوكبيّ الزهرة والمريخ في برج الأسد ما يُعقّد حياتك العاطفيّة. لكن كوكب المشتري Jupiter في برج الميزان الذي هو برج صديق لك سيقوم بتدوير الزوايا. إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك.

الحوت: إنتبه من تغيُّر فجائي في وجهة العمل أو التصرّف بعصبيّة مع مُعاونيك وشركائك. إذا كنت مُرتبطاً، فأنت مدعو الى المزيد من الإنفتاح والتقرّب إزاء الشريك.