برجك ليوم السبت 25 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 25 مارس:

الحمل: ستواجهك متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين وذلك بسبب وضع فلكي لكوكب زحل لا يتلاءم مع مصلحتك وظروفك الخاصة العملية والمهنية. الوضع العاطفي أفضل بدعم من كوكب الزهرة.

الثور: قد تفكّر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنيّة أو سياحيّة برفقة أشخاص يهمّك صحبتهم. الصحّة جيدة ولا مضاعفات سلبيّة للطقس والمناخ على صحتك. علاقتك مع الحبيب جيّدة وذاهبة نحو الاستقلال والثبات والنضوج.

الجوزاء: كُنْ مُنظّماً ودقيقاً في مواعيدك ومُثابراً في بذل الجهد حتى لا ينعكس هذا الأمر على عملك وعلاقاتك المهنيّة والاجتماعية. الحب مُناسب لك اليوم وسيرفع من معنويّاتك ويمدّك بالتفاؤل.

السرطان: هذا اليوم غير مناسب للمشاريع العقارية سواء كانت شراء أو بيع أو استثمار خاصة إذا لم تستشر خبير عقاري. بعض الخلافات واردة مع الحبيب أو الزوج، عالجها قبل أن تستفحل وتزداد.

الاسد: حاوِلْ تغيير نمط حياتك وأسلوب عملك. وفي الحب أيضاً عليك بإدخال التجديد في العلاقة حتى لا تقع في الرتابة والروتين. يوم عموماً يتغيّر بالجمال والتجدّد.

العذراء: يوم مناسبة للرياضة والريجيم فجسمك سيقول لك شكراً على هذه المبادرة، كوكب الزهرة سيُدخل البهجة إلى علاقاتك الاجتماعية والعاطفية. العمل مناسب أيضاً في هذا النهار بدعم من كوكب جوبيتر الموجود في بيت العمل والنجاح.

الميزان: الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتّع بالجرأة والجسارة. أنت أيضاً معني بهذا الأمر. الحُبّ مُيسّر اليوم خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة خاصة من النساء.

العقرب: تميل إلى كثرة المصاريف، إنتبه لأن أرقامك تتراجع. الحبيب يستحقّ منك الإهتمام، فلا تُهمله بسبب إنهمالك في العمل. الفتاة العقرب تبدو جميلة اليوم.

القوس: الفتيات والنساء من هذا البرج تهتمّ بالمظهر والشكل واللبس. أمّا الشاب والرجل القوس فيهتمّ اليوم بدروسه وأعماله ومشاريعه واهتماماته هي شخصية بحت. المشاركة الاجتماعية مطلوبة اليوم.

الجدي: ستُبرهن للآخرين في مجال العمل أنّك خبير ومُلمّ بكل المواضيع وهذا سيعطيك إحترام الناس وثقتهم بك. عاطفياً، أنت مكتفٍ ولا تحتاج إلى المزيد ولا تريد مزيد من وجع الرأس والهمّ والغمّ.

الدلو: كُنْ مستمعاً لمشاكل الأقارب والأصدقاء، لأنّهم يحتاجون لخبرتك ودعمك. خضّات عاطفية واردة تحت تأثير زحل السلبي. المرأة العاملة ناجحة في واجباتها.

الحوت: تستطيع أن تبني علاقة مع أصدقاء جُدد في العمل أو المجتمع حتى ترتاح وتتبادل معهم الخبرات المهنية والاجتماعية. الفتاة الحوت تبحث عن فتى أحلامها في الأمكنة غير الملائمة. أما الرجال فهم يحصلون على مبتغاهم بسهولة.

مولود اليوم:

مولود 25 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يتميّز برجاحة العقل والتفكير. يفكّر بحواسه وإحساسه ويحكم على الأمور بطريقة منطقية وصائبة. في الحب، هو صادق لكن مزاجه المتقلّب يجعله يتغيّر مع الحبيب.

مولود 25/3/2017 هو طفل ذكي، واعي منذ صغره، يكبر قبل أوانه ويبرع في الآداب واللغات والمهن التي تتعاطى الاهتمام بشؤون الأطفال.