توافق برج الحوت مع الابراج الهوائية: مواجهات وتنازلات

برج الحوت ينتمي الى الابراج المائية، والتي تضم الى جانب الحوت السرطان والعقرب. والمعروف عن مواليد هذه الابراج انهم يحبون الخيال، عاطفيون وحساسون، يغلّبون قلبهم على عقلهم. اما مولود برج الحوت بالتحديد، فلا يسعى الى المجد والسلطة والنفوذ، وهو شخص هادئ يصعب اثارة مشاعره وانفعالاته بسرعة.

علاقة الحوت مع الابراج الهوائية

في المقابل، المعروف عن مواليد الابراج الهوائية (وهم: الجوزاء، الميزان والدلو) انهم لامعون، مثيرون ومتحدثون بارعون، لكنهم يحتاجون لمساحتهم الخاصة وإلا فسيشعرون بالاختناق.

وعندما يرتبط مولود ينتمي لبرج مائي مع اخر من برج هوائي فالعلاقة بينهما قد تكون مقيّدة، لان شخصيتهما مختلفة، والعلاقة بينهما لا تخلو من الصدامات العنيفة خاصة في العلاقة العاطفية، وتكرار مثل هذه الصدامات قد يؤدي إلى فشل العلاقة.

العلاقة بين الحوت والجوزاء: التوافق بين مواليد البرجين معدوم بسبب اختلاف شخصيتهما وطباعهما، ما يعقّد العلاقة بينهما ويفشلها. مولود الجوزاء ماكر ولعوب في حين ان مولود الحوت عاطفي، لذا قد يعتبره مولود الجوزاء انه ساذج او ضعيف. العلاقة بينهما غير مستقرة على الصعيدين العاطفي والعملي.

العلاقة بين الحوت والميزان: يتميّز مولودا الحوت والميزان بأنهما مستمعان جيدان، ويتميّزان باللطافة والهدوء والابتعاد عن المواجهات والنقاشات الحادة. العلاقة بينهما جميلة ورومانسية ومفعمة بالحياة، فمولود برج الميزان يتفهّم عادة خصوصية مولود برج الحوت وتعلّقه بعالم الخيال والاحلام، لكن في بعض الاوقات ينتقده على طيبته المفرطة. في المقابل، ينجذب مولود الحوت لمولود برج الميزان ويثق به. وعلى الرغم من وجود بعض التناقضات في شخصيتهما، لكنهما ينجذبان لبعضهما، والعلاقة بينهما ممكنة لكن لا تخلو من المشاكل والصعاب التي عليهما العمل بجدّ لحلّها.

العلاقة بين الحوت والدلو: في البداية تجمع علاقة حبّ مميزة بين مواليد برجي الحوت والدلو، لكنها قد تتراجع لاحقاً لانها ستحتاج الى الكثير من النضال والتنازلات للحفاظ عليها وعلى استقرارها. على الرغم من انجذابهما في بداية العلاقة، إلا ان صفات واحتياجات كل برج تختلف عن الاخر، فمولود الدلو يتمتع بشخصية قوية اما مولود الحوت فهو حساس جداً وعاطفي، وقد يشعر الدلو ان الحوت يحدّ من حريته.