برجك ليوم السبت 11 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 11 مارس:

الحمل: يحمل اليك هذا اليوم بعض اللوم والعتب من أشخاص محيطين بك. من الجيّد مراعاة الحسابات بين الوقت والآخر ومحاولة تصحيح الدرب. قد تتراجع صحتك مما يوجب عليك التزام جانب الراحة والاسترخاء.

الثور: لا تعمل فوق طاقتك ونظّم وقتك حتى لا تقع في الفوضى والتعب. إعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن مجال العمل أو مكان السنة. الرزقة مضمونة اليوم.

الجوزاء: تتعزّز هذا اليوم الاتصالات واللقاءات، لذا حاول يا عزيزي أن تستفيد من اتصال مازلت تؤجله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. الأجواء العاطفية مؤاتية خاصة للفتيات والشبان اليافعين.

السرطان: البعض قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يُقدمه لهم من مساعدة أو تخفيز أو فرصة يظهرت من خلالها مهاراتهم وقدراتهم. في مجال العمل الموظف السرطان يجد نفسه مقدّرا من رؤسائه. الفتاة السرطان تجد نفسها مرغوبة من صديقها. أما رجال الأعمال فيجدون الفرص المناسبة للكسب السريع.

الاسد: تكون يا عزيزي في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقلاتك تحت تأثير عطار، هذه الوضعية الفلكية تحفزك لدراسة موضوع يهمك بشكل خاص.

العذراء: الحظ يبتسم لك حيث ان كوكب الزهرة في بيت العاطفة يمدك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدك الى شخص من الجنس الاخر تعرفت بع اخيراً.

الميزان: الفلك يُحفّز أولئك الذين يتقدمون لامتحان ما أو الطلّاب الذين يزداد اهتمامهم بالدراسة. هذه الفترة مواتية أيضاً لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة. كوكب الصلح فينوس يُقرّب بين الأحباب ويُزيل عدم الثقة والشك بينهم.

العقرب: في حال حصول خلاف، يتوصّل المعنيون الى نقطة تفاهم تُسهّل التعامل في ما بينهم. تَذكّر دائماً أن الديبلوماسية واللياقة أكثر فعالية من التسرّع والغضب. أفكار جديدة تضعها أمامك في قالب واقعي تصل بك الى النجاح الطويل والثابت.

القوس: وجود المريخ على زاوية جيدة سوف يبعث فيك يا مولود القوس الطاقة والنشاط اللازمين لمتابعة أعمالك بنجاح. تنهمك بمشاغلك المنزلية وهذا يؤثّر سلباً على تقدّمك في العمل. المرأة القوس تُوفّق على العكس بين بيتها وشغلها وهوايتها.

الجدي: في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. حاول أن تكون أكثر تفهّماً حيال أحد أفراد العائلة لتعيد وصل ما انقطع معه من علاقة منذ فترة. عالِج مشاكلك المهنية بكل تفاصيلها حتى لا تقع في الفوضى وبعثرة الجهود.

الدلو: تشعر صديقي بالقوة والحيوية ولا توفّرهما في نمط حياتك اليومية خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقلات والاتصالات. في الحب أنت مثالي وهذا يزعج الشريك لأنه يريدك عفوياً ودون تصنّع.

الحوت: هذا اليوم على خلاف ما توحي به الحالة الصحية والعملية هو الأفضل على صعيد العاطفة. جو من الرومنسية يُخيّم على علاقاتك بالحبيب الذي يُبدي كل اهتمام ورعاية تجاهك. أجواؤك العملية مناسبة لإجراء لقاءات مهنية ناجحة أو التحضير لاجتماعات هامّة.

مولود اليوم:

مولود 11 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والقدرة على الاحساس بالأمور قبل آوانها. شجاع، لكنه يتردّد في الارتباط لأنه يحبّ حريته ويخاف أن يضعف أمام الحبيب. يتهمه البعض بالبخل والتوفير.

 مولود 2017/3/11 هو طفل مميّز في غنجه ودلاله، يكبر قبل أوانه ويهوى العلم والتعلّم ويسبق رفاقه في المدرسة لأنه ذكي وسريع البديهة ويملك ذاكرة يحفظ فيها التواريخ والأرقام والأحداث.