تعرّفي على ميلانيا ترامب من خلال برجها

منذ فوز رجل الاعمال دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الاميركية، اتجهت الانظار الى زوجته ميلانيا التي لفتت العالم بأناقتها وجمالها، خصوصاً انها ليست بعيدة عن عالم الموضة وعملت سابقاً في مجال عرض الازياء. لكن ماذا يكشف الفلك عن شخصية سيدة الولايات المتحدة الاولى؟

اسمها الحقيقي ميلانيا كناوس، ولدت في 26 ابريل 1970 في سلوفينيا وعملت كعارضة ازياء، قبل ان تنتقل الى الولايات المتحدة.

ميلانيا من مواليد الثور، ووفقاً لبرجها، فهي تعتبر "السند" الاهم لترامب الذي هو من برج الجوزاء. لان مواليد الثور جديرون بالثقة، لكن حماستها الزائدة، ككل مواليد هذا البرج، تجعلها متسرّعة في العلاقات.

من مميزات برج الثور بشكل عام: الثقة بالنفس، جدية في العمل، يحبّ مساعدة الأخرين، حنون، وجذاب. اما عيوبه فهي: العناد، حبّ الذات، الكسل، الميل الى السيطرة، وماديّ.

المرأة الثور والرجل الجوزاء

العلاقة بين المرأة الثور والرجل الجوزاء غير متجانسة إجمالاً. ففي حين تتوق المرأة الثور بطبعها الى الثبات والإستقرار، يتهرّب الرجل الجوزاء في المقابل من العلاقات الجدية التي تقمع حريته لانه يهوى اللهو والسهر والسفر. لذلك كل منهما يعيش في عالمه وعلى طريقته الخاصة.

المرأة الثور تكون غيورة معه ومتطلبة، وتحاسبه على إسرافه والأخطاء الصغيرة التي قد يرتكبها. كما ان الرجل الجوزاء يفضّل شخصية المرأة الضعيفة والمستسلمة.

مواصفات المرأة الثور

روحها جميلة وتمتلك حساً فكاهياً تأسر فيه المحيطين بها. ورغم أنها حساسة لكنها تحاول إخفاء هذا الجانب من شخصيتها. هي عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيدا ما تريد بالحياة وتبذل جهدها للوصول إليه، حتى ان البعض قد يصفها بالمجنونة لمحاولاتها المستميتة وغير المتوقعة لتحقيق اهدافها.

ترتبط إمرأة برج الثور بسهولة بالأخرين، وهو ما يجعلها قادرة على تكوين صداقات جديدة. تحب الأشياء الجميلة وقد تتمادى قليلا في تدليل نفسها. عادة تكون هادئة وصبورة، وعندما تشعر بضغط كبير تحاول الهروب والاختباء حتى لا تنفجر غضباً علناً.

المرأة الثور والموضة

تستهويها الموضة كثيراً، تهتم بمتابعة أشهر الماركات العالمية والفاخرة، كما تختار الملابس العصرية والتي تواكب الموضة. تتميّز بـ"ستايل" كلاسيكي وذوقها رفيع. تعشق الإكسسوارات خصوصاً الأقراط والخواتم.

ورغم أنها تميل إلى الألوان الطبيعية والهادئة عند اختيار الأزياء، لكنها لا تمانع ارتداء الألوان الجريئة بين الحين والآخر.