النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الجمعة 24 سبتمبر

برجك ليوم الجمعة 24 سبتمبر
برجك ليوم الجمعة 24 سبتمبر

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 24 سبتمبر

الحمل: من الجيد مراجعة الحسابات بين الوقت والآخر ومحاولة تصحيح الدرب. قد تتراجع صحتك مما يوجب عليك التزام جانب الراحة والإسترخاء.

الثور: لا تعمل فوق طاقتك ونظّم وقتك حتى لا تقع في الفوضى والتعب. إعجاب متبادل يتناهى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن مجال العمل. الرزقة مضمونة اليوم فلا داعي للقلق.

الجوزاء: تتعزز هذا اليوم الإتصالات واللقاءات لذا حاول أن تستفيد من إتصال ما كنت تؤجله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل.

السرطان: في مجال العمل الموظف السرطان يجد نفسه مقدراً من رؤسائه. أما رجل الأعمال فيجد الفرص المناسبة للكسب السريع وعقد الصفقات بطريقة ميسّرة.

الأسد: تكون في حركة دائمة وتشعر بتحفيز لدراسة موضوع يهمك بشكل خاص. الشمس شفيعتك الفلكية تعطيك اليوم الطاقة للنجاح في كل شيء تتمناه

العذراء: الحظ يبتسم لك، تعترف بعاطفة ناشئة تشدك إلى شخص من الجنس الاخر تعرّفت به أخيراً. أفكار جديدة تضعها أمامك في قالب واقعي تصل بك إلى النجاح الطويل والثابت والمستقرّ.

الميزان: الفلك يحفّز أولئك الذين يتقدمون لإمتحان أو الطلاب الذين يزداد إهتمامهم بالدراسة. هذه الفترة مؤاتية أيضا لحل الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة.

العقرب: في حال حصول خلاف يتوصّل المعنيون إلى نقطة تفاهم تسهّل التعامل في ما بينهم. تذكّر دائماً أن الديبلوماسية واللياقة أكثر فعالية من التسرّع والغضب.

القوس: تشعر بالطاقة والنشاط اللازمين لمتابعة اعمالك بنجاح. تنهمك بمشاغلك المنزلية وهذا يؤثر سلباً على تقدّمك في العمل. المرأة القوس توفّق على العكس بين بيتها وشغلها وهواياتها.

الجدي: في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن حاول أن تكون أكثر تفهماً حيال أحد أفراد العائلة لتعيد وصل ما إنقطع معه من علاقة منذ فترة.

الدلو: تشعر بالقوة والحيوية ولا توفرهما في نمط حياتك اليومية خصوصا في هذه الفترة الحافلة بالتنقلات والإتصالات. في الحب أنت مثالي وهذا يزعج الشريك.

الحوت: هذا اليوم على خلاف ما توحي به الحالة الصحية والعملية هو الأفضل على صعيد العاطفة. جو من الرومانسية يخيّم على علاقاتك بالحبيب الذي يبدي كل إهتمام ورعاية تجاهك.

مولود اليوم

مولود 24 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الهدوء والإتزان ومحبة الناس والقدرة على التكيّف مع الظروف والتفكير بأيجابية وسلاسة. عاطفي ويلتزم بالحبيب إلى حد الذوبان.

×