برجك ليوم الثلاثاء 27 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 27 يوليو:

الحمل: إذا أردت الإنطلاق نحو المستقبل لا تنسى الماضي وتجاربه، عليك التعلم منها لأنها ستكون خير معين لك اليوم. في الحب هناك إختلاف في وجهات النظر وعليك بتدوير الزوايا.

الثور: يوم متعب في كل جوانبه في العمل والجهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفية بدورها تتأثر سلباً لأنك اليوم عصبي وغير ديبلوماسي. في الحب أنت بارد في التعبير.

الجوزاء: عليك بممارسة هواية رياضية لأنها تدخل النشاط الى جسمك وعقلك. في الحب أنت إيجابي وهذا ما يرضي الشريك ويجعله يتغاضى عن أخطائك السابقة والحالية. في العمل كن معتدلاً.

السرطان: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة، كن منظماً دون مبالغة لأنك بذلك ستضيع وقتك سدى. كن منفتحاً ولا تنغلق على أفكارك الضيقة خاصة في الحب والمجتمع والسياسة.

الأسد: إذا كنت تتعاطى التجارة أو لديك مؤسسة تجارية، كن صبوراً مع الزبائن لأنك بعكس ذلك ستخسرهم بسبب صراحتك الزائدة الموصوف بها عادة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة الصعبة.

العذراء: لا شيء يأتي بسهولة، لكن طاقتك الفكرية والجسدية ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

الميزان: أعمالك قد تشعد بعض التراجع وتجد أمامك عراقيل غير متوقعة. أنت المتحمس للقاء الحبيب ستجده ملهى عنك بأمور خاصة وأنك لا تعنيه كثيراً.

العقرب: تشعر بالحاجة اليوم لوجود صديق ينصحك بما يجب أن تفعله. الكواكب ستوجّهك صوب اتجاهات لا تلائم إختياراتك المهنية أو العاطفية أو الإجتماعية.

القوس: كن صريحا وواضحاً لكن دون أن تصل إلى عدم التهذيب، فالناس يتقبلون عادة أن يسمعوا ما يحبون سماعه وليس ما يناسبهم فعلاً.

الجدي: لا تنفق المال دون حساب لأنك ستتلقى فواتير نسيت أنها إستحقّت اليوم. لا تبالغ في إزعاج الشريك لأن همومه تكفيه. في العمل إبتعد عن المبالغة.

الدلو: قد تطرح اليوم أمامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات أو توزيع بعض أرباح في أعمال مؤسسة مشتركة. سوء التفاهم وارد لذلك كن شفافاً وموضوعياً.

الحوت: اليوم مناسب للتعلّم والدرس خاصة من يحضّرون إمتحانات. أنت عاطفي وحساس اليوم. في العمل والحب أنت مرتاح وراضٍ.

مولود اليوم

مولود 27 يوليو الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الصراحة والقوة والثقة بالنفس. معتدّ بنفسه ومغرور لكنه محب للغير وخدوم. يتكيّف مع الظروف لأنه صاحب إرادة قوية وإندفاع.