برجك ليوم الأربعاء 16 يونيو

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 16 يونيو:

الحمل: يتهمونك بالمزاجية والتردد. برهن عن ثبات في الأفكار والمزاج والحالة النفسية، سيرتاح عندها الآخرين في التعاطي معك. الحب ناجح اليوم.

الثور: يوم مناسب للإبداع والتأليف لكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب أيضا لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة. الفتيات ينجحن في العمل واللقاءات.

الجوزاء: الإستثمار المالي والعقاري مناسب هذا اليوم وكذلك الإستثمار العاطفي في علاقة يسودها الإنسجام المتبادل الفكري والروحي.

السرطان: إذا لم تحم مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرّض للغش. الأمور العاطفية ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردات فعلك العصبية.

الأسد: لا تشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كن واقعياً وفكّر بنفسك أولاً. في الحب تبدو في حالة إنسجام مع الشريك الذي يضحي بكل شيء لجعلك سعيداً ومرتاحاً.

العذراء: حافظ على أهداف واضحة في تعاطيك مع الأحداث والناس. لا تجعل غرورك وكبراءك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعاً وسموحاً وقريباً من القلب.

الميزان: إجعل عينك تراقب حسن سير أعمالك وأموالك لأن الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم. كن سموحاً ومتعاوناً مع الشريك العاطفي.

العقرب: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذين هم على خلاف مع بعضهم. إعط لهم النصائح المفيدة، عندها سيكافئك القدر وسيصلح العثرات من أمام طريقك المهني والمادي.

القوس: هذا اليوم يبدو لك مريحاً جسدياً ونفسياً وستفكّر ببرنامج عائلي أو عاطفي يجمعك بالعائلة أو الحبيب بعيداً عن المتاعب وهموم الشغل.

الجدي: يوم يمكنك أن تمضيه بفرح مع الأحبة إذا عرفت كيف تنظمه جيداً بالتنسيق مع من يهمّك أن تقضيه معهم. تستطيع أن تهتم بعملك بجدية أكبر وعدم إضاعة الوقت باللهو.

الدلو: عليك بإدخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك لتقوي الجاذبية التي تترك أثراً في فكر الحبيب والوسط الإجتماعي والعائلي. نظّم أعمالك جيدا وإدرس ملفاتك.

الحوت: الأعمال العالقة منذ فترة لا يمكن أن تحركها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الأمور معك تدريجياً.

مولود اليوم:

مولود 16 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالسهولة في الكلام والتعبير والفصاحة والبعض يتجه إلى الآداب والبلاغة في اللغة والتأليف والشعر. في الحب، هو صعب ومتطلب ومثالي ولا يقبل الغلط.