برجك ليوم الأحد 13 يونيو

توقعات الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 13 يونيو:

الحمل: بوسعك خلال هذه الأيام التقدم إلى إختبار أو إمتحان ما بنجاح. البعض قد يفقدون الحبيب نتيجة التسرع وفقدان الصبر والإلحاح المتكرر والضغط.

الثور: قد تحصل على مكاسب مالية قد تكون نتيجة عمل إضافي أو من إسترداد دين قديم مستحق. عاطفياً العلاقات العاطفية لن تكون ميسّرة اليوم.

الجوزاء: يفاجئك تلقي مكالمة هاتفية قد توقظ الحنين إلى الحبيب وتدفعك إلى طلب قربك. تزداد اللقاءات والتنقلات والإتصالات المثمرة والمفيدة خاصة الفتاة.

السرطان: حاول أن تتواصل بإيجابية مع الزوج ومع أفراد العائلة ولا تدفعهم دفعا لتجاوز قدراتهم فهذا يربكهم ويتركهم فريسة القلق والشعور بعدم الأمان. عملك مستقر وثابت.

الأسد: لا تفرط في عيش وتيرة حياة صاخبة. ركز أكثر على عملك فهو أضمن لك من العلاقات المتهورة التي تعطي فقط اللذة الآنية ثم الخسائر على المدى البعيد.

العذراء: إعتدل في كل ما تقوم به من نشاط فالإعتدال هو مفتاح الصحة. إذا كنت مرتبطاً خفف من مزاجيتك مع الشريك تابع معه بإعتدال ولا تطلب منه أكثر من طاقته على العطاء.

الميزان: أنت متكيف مع ظروف حياتك هذا اليوم وواثق من نفسك وتعرف كيف تكون المحور الذي تدور حوله العائلة. في الحب أنت واثق من نفسك وجريء.

العقرب: من الجيد القيام بمشاريع مشتركة ضمن العائلة فهي تخلق حالة من الإنسجام والتقارب. توثق من الروابط وتسمح لك بمرافقة تطوّر أولادك ونموهم الجسدي والنفسي والفكري.

القوس: المرأة تبدو سعيدة بما تقوم به من عمل حتى ولو كان على صعيد العمل المنزلي أو العائلي. حسدكَ سيساعدك على تحسس ردات فعل الآخرين وإكتشاف النقاط  الخفية في شخصيتهم.

الجدي: يبدو من الأفضل تجنب التقدم إلى إختبار أو إمتحان ما لانك تكون معرضاً للتشتت والنسيان. حتى أنك قد تفقد حاجيات خاصة بك بسبب هذه الحالة.

الدلو: أنت متهوّر اليوم وتتذكّر أحداثاً من الماضي. تشعر بالثقة بالنفس والفرح والتفاؤل والنجاح.

الحوت: تكتشف نشاطك وتنفذ مشاريعك بنجاح. ننصح بإتخاذ الحيطة والحذر عند السير على الطرقات وبتجنب الإزدحام المروري وعدم الدخول إلأى أماكن مجهولة.

مولود اليوم:

مولود 13 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتمتع بخصال حميدة ومزايا إيجابية تجعله ينجح في دراسته وعمله وعلاقاته الإجتماعية والعاطفية. يتميّز بالنضوج والحاجة إلى الإستقرار العام.