برجك ليوم السبت 12 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 12 يونيو:

الحمل: ستعرف كيف تقتنص ما تريد في المُناسبات المُفاجِئة، وكيف تُثمّر حظوظك بفضل قُدرتك على الخلق. عاطفيّاً، تَبذُلْ جُهداً لافتاً لتسهيل التواصُل مع الشريك.

الثور: لن يكون لديك الوقت الكافي لتعزيز علاقاتك العاطفيّة والإختيار الحازم لواحدة منها تستمّر مُستقبلاً. الفتاة الحمل تُفكّر بدراستها وعملها أكثر من العلاقات مع الجنس الآخر.

الجوزاء: الإيقاع الفوضوي الذي تمرّ به أعمالك ومشاريعك، سَتُؤثّر قليلاً على إدارة حساباتك الماليّة، لكنك ستتغلّب على هذه المشكلة. عاطفيّاً، تتطلّع إلى علاقة صريحة يسودها الإنفتاح والثقة والتسامُح.

السرطان: يُمكنك فتح علاقة صداقة مع واحد أو أكثر داخل محيطك. حياتك العاطفيّة تكون غنيّة بالتطوّرات السعيدة والواعدة خاصّةً لفتيات العشريّة الثالثة وشباب العشريّة الأولى.

الاسد: لن تتردّد في إتخاذ قرارات مصيريّة وفي الإطلاع بجميع مسؤوليّاتك. عاطفيّاً، تشعر بالإستعداد لوضع النقاط على الحروف والتي تراها مُناسِبَة بل ضروريّة منذ زمن.

العذراء: تشعر بقفزة نوعيّة في شخصيّتك ما يدفعك إلى تجديد دائرة علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة. ستشعر أنك وُلدت من جديد على صعيد العاطفة.

الميزان: ستعرف كيف تُنظّم إستخدام وقتك لِشحن صِحّتك بالحيويّة اللازمة، لا تَكُنْ لجوجاً لأن في برنامجك مراحل كثيرة لا يُمكن إلغاؤها أو تسريعها. ثِقْ بما سيقوله رؤساؤك في هذا المجال.

العقرب: تشعر أكثر فأكثر بقربك من الشريك وتتقاسم وإيّاه مزيداً من النشاطات والأفكار حتى ولو لم تلتزم معه بمشاريع طويلة الأجل.

القوس: تواجه بعض الصعوبات في العمل ومدراؤك لن يضعوا دائماً في تصرّفك الوسائل التي طلبتها لأنهم يعتقدون ذلك أنك لم تُقدّم الأفضل بعد.

الجدي: تَطَلَّع جيّداً إلى المستقبل ولا تنظر بعد اليوم الى أفكارك والأسُس التي إعتمدتها في الماضي. أنت في غاية الكرم والإستعداد لِمُساعدة المُحتاج. مُفاجآت رائعة من الأصدقاء.

الدلو: المرأة الجدي تبدو بارعة في عملها وهذا يجعلها تقترب من النجاح. إن كنت عازباً، لن تكون مُستعِدّاً للتخلّي عن علاقاتك العابرة والمُتعدّدة، وتبدو مُرتاحاً جِدّاً لعدم عُمقها.

الحوت: تتلقّى ترقية أو زيادة في المدخول. إن كنت عازباً، سَتُحافظ على حريّتك الكاملة ولن تقبل بالإرتباط بشريك واحد. تكون في صِحّة مُمتازة ولا شيء يُمكن أن يقف في طريقك!