برجك ليوم السبت 29 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 29 مايو:

الحمل: يوم جيد تجري فيه مناقشة ممتعة بينك وبين شخص ما. تعمل على تحقيق أحلامك ما قد يجعلك لا تقبل بالواقع. لا تنزعج وإقبل الوضع كما هو وإستمتع بيومك قدر الإمكان.

الثور: قد تستشيط غضبا إذا فقدت بعض الأوراق المهمة ولن تجد وسيلة للعثور عليها. من الصعب جدا أن تتخذ أي قرار اليوم، لأن الصورة ليست واضحة أمامك.

الجوزاء: أنت وصلت اليوم لما تريد فلا داع للشعور بالضغط. كن نجم اليوم وافتخر بالدور الذي تؤديه سواء في العمل أو في المنزل. لا داع للتوتر أو للتهور خاصة في مكان العمل.

السرطان: تشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء.

الأسد: عليك أن تأخذ وقتا للراحة من العمل أو من الروتين اليومي بشكل عام والإبتعاد عن الإضطرابات والخلافات. تأكد أن الطريق الذي سلكته صحيح وستصل لما تريد في النهاية.

العذراء: تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبا. تأكد من أنك تقدر الأشخاص المحيطين بك وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

الميزان: ستحصل اليوم على الكثير من الإهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك فأنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تحمل أي شيء.

العقرب: لديك طموح كبير لتطوير مشاريعك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. توقع الوقوع في الحب إذا كنت غير مرتبط أو تطورا في بعض الأوضاع والظروف الشخصية.

القوس: كل الأمور تسير على ما يرام وتشعر بسعادة بالغة عندما تكون مع الأصدقاء. اليوم ليس وقتا مناسبا لإيجاد حلول لمشاكلك الشخصية بل هو مناسب للسعادة والمرح والرفاهية.

الجدي: يحمل إليك هذا اليوم صديقا لم تره منذ مدة طويلة جدا، حاملا إليك بشرى سارة. إذا كنت تبحث عن إنفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلا فقد يطرح أيضا.

الدلو: دع الجانب الطفولي من شخصيتك يظهر اليوم ولا تكبت عواطفك ومشاعرك. حاول ألا تتمسك برأيك مع أصدقائك، وإستفد من آرائهم. تهتم بمظهرك الشخصي هذا اليوم بالتحديد.

الحوت: لا تغامر في مشروع تعد له منذ مدة طويلة ولا تتسرع في طرحه، فعناصر نجاحه لم تكتمل بعد. في العجلة الندامة وفي التأني السلامة. كفاك إهمالا للشريك ونفاقا مع المحيطين.