برجك ليوم الخميس 6 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 6 مايو:

الحمل: ينشغل رجال الأعمال بالتفكير بتوسيع آفاق أعمالهم نحو خارج البلاد أو نقل أعمالهم إلى الخارج. من ناحية القلب الأمور كما تتمنى.

الثور: تنصب إهتماماتك على علاقاتك العملية ومركزك الإجتماعي. الصمت في هذه الفترة هو لصالحك إذ أن الصراحة ستضرّ بك خاصة أن لسانك سليط.

الجوزاء: خير الحلول قد يكون أن تشغل نفسك بهواية كالمطالعة. لا تسمح للشك أن يعكّر صفو حياتك فالوسواس هو من الافات التي تدفع بصاحبها إلى هاوية الضياع.

السرطان: يزداد عندك التطلع إلى السفر وإجراء الإتصالات الرامية إلى دراسة المجالات وإجراء المفاوضات وملاحقة المعاملات.

الأسد: علاقتك مع أفراد العائلة على وجه العموم جيدة على الرغم من سوء التفاهم الذي قد يغذيه شخص قادم من الخارج أو شخص آخر لا يخطر على بالك.

العذراء: التفكير بالعمل قد يستنفذ طاقتك ولكن بالمقابل تزداد اتصالاتك ولقاءاتك مع اشخاص جدد من خارج البلد. تشعر ببعض الالام التي قد تكون مجرّد تعبير جسدي عن حالتك النفسية المتوترة.

الميزان: لا تيأس إذا ما واجهت عراقيل معينة وتابع مسيرتك. حافظ على مصداقيتك في تعاطيك التجاري وأن تبتعد عما من شأنه أن ينعكس سلباً على مشاريعك المستقبلية أو القريبة.

العقرب: ننصحك بالتقرب من زملائك بديبلوماسية والتعاون معهم. كما يمكنك الإستفادة من الفرصة التي يقدمها لها الفلك من أجل طلب زيادة راتب أو مخصصات تهمّك من المسؤولين عنك مهنياً.

القوس: قد تهمل أوقات الراحة وتحرم نفسك منها بإيجاد وسائل ترفيه أكثر إجهاداً وتوتراً من العمل. إبتعد عن الغيرة والشك في علاقتك مع الشريك لأنها تسمم العلاقة لفترة طويلة يصعب إصلاحها.

الجدي: تريد أن تكون موضع إهتمام الشريك في كل مكان وزمان وممنوع عليه أن ينسجم مع الآخرين في حضورك لأن هذا يعرّضك للاهمال. في العمل أنت جدي ونظامي وتريح من يتعامل معك.

الدلو: إنفتح على معاونيك أو زملائك في العمل فهذا من شأنه أن يوثّق العلاقة بينكم وأن يزيد من الإنتاجية والمردود. بعض التعب الصحي يعكّر حياتك في هذه الفترة لكن لا تقلق.

الحوت: مطلوب منك أن تبذل جهداً إضافيا لإحترام إرادة الشريك وحريته وعندها يعود الوفاق إلى أفضل حال بينكما. انت مثابر في عملك ولا تهمل التفاصيل.

مولود اليوم

مولود 6 أيار الذي ينتمي لبرج الثور يعتبر رجلا نظاميا يكره الفوضى ويحب الأصول في كل شيء. دقيق في مواعيده ولا يحب المماطلة والتسويف. في الحب هو عاطفي وحنون ويتفانى في التضحية لراحة الشريك.