برجك ليوم الجمعة 23 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 23 أبريل

الحمل: تكثر الدعوات والمناسبات العائلية فتكون محط الأنظار ومحور الإهتمام لا تسمح لبعض الحاقدين من النيل منك بسبب هفوات يمكن تخطيها أو حتى تجنّبها. إبحث عن التجدد في الحب.

الثور: حافظ على سمعتك الشخصية وإستفد منها للتقرب من أصحاب العمل والمطالبة بحقوقك. خمّن الأطر القانونية والديبلوماسية المسموح بها. الفرصة سانحة فلا تضيعها.

الجوزاء: إذا كنت مرتبطاً علاقتك الزوجية جيدة إذ ستعرف كيف توصل والشريك إلى درجة معينة من الإتفاق والإستقلالية. إحتفظ بأعصاب باردة حتى لا تزعزع وضعك المادي والمهني.

السرطان:  لا تدع النقاشات الحادة تطول لئلا تتسبب بسوء تفاهم لا تحمد عقباه مع الشريك وإبحثا المواضيع الدقيقة بوضوح. اما انت انستي يمكن توقع لقاء يطبع حياتك من النظرة الأولى.

الاسد: يمكن ذكر الإنفصال من ناحية الشعور السلبية التي يحتمل حدوثها أو أنواع عديدة من المعاكسات التي تتفاوت في حدتها. كن حذرا ولا تستإسلم للإحباط والنهيار والشك.

العذراء: فتش عن عيوبك ونقاط ضعفك بعين مجردة وموضوعية كي تتمكن من مراجعة أخطائك وإستخلاص النتائج المفيدة التي تزيد طاقتك. عاطفياً الأمور تمشي مثلما تتمنى إستفد من الظرف المؤاتي.

الميزان: ترفض أحيانا أن تجري الأمور بعكس ما تراه وتبغيه هذا ليس منطقياً وليس في صالح علاقتك بعائلتك. صحتك الجسدية جيدة ولا مشاكل صحية تذكر.

العقرب: حاول أن تحاور وأن تصغي وأن تتفهم الآخرين، تخلى عن فرض رأيك بالقوة. تمر باضطرابات جسدية لكنها نفسية المنشأ.

القوس: حاذر الإنفعالات الشديدة المزعزعة لتوازنك وتجنب الإفراط في الأكل بدافع تصريف القلق الذي تشعر به، إبحث في الحب عن حل مشاكلك النفسية.

الجدي: أنت في كامل تألقك وتتمتع بتسلط الأضواء عليك. في الحب أنت مشرق وفي العمل مثابر.

الدلو: يسعدك أن تشعر أن وجودك مرغوب من خلال ما تتلقاه من دعوات رسمية وإجتماعية وعائلية. أنت تتمتع اليوم بطاقة جسدية ونفسية عالية ومعدية للغير.

الحوت: تحضّر الحفلات وتساهم في الواجبات ولا تتلكأ في مد يد العون لأصدقائك أو معارف يبادرونك خدماتك بإخلاص ودعم معنوي لك.

مولود اليوم

 مولود 23 أبريل الذي ينتمي إلى برج الثور يتميّز بحبه للنظام والقانون وإبتعاده عن الفوضى والفوضويين. يختار أصدقائه بعناية وهو حساس ويحزن بقوة من أي إقتناص لقيمته وسمعته الشخصية.