برجك ليوم الخميس 22 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 22 ابريل

الحمل: يتاح لك سيدتي في هذه الفترة التفكير بجدية بالمشاكل التي تعرقل مسيرة حياتك على أكثر من صعيد. الحوار مع المحيط المعني  بالأمر يساعدك على إزالة سوء التفاهم والتوتر الحاصل منذ فترة.

الثور: لا تهمل أي عارض أو ألم تشعر به راجع الطبيب المختص وراقب بشكل خاص ضغط الدم إذا كنت تعاني من الضغط النفسي والتوتر.

الجوزاء: البعض منكم لا يستطيع أن يتخلص من هواجسه بسهولة خصوصاً في مواجهة التعب الصحي الذي يعاني منه أحد المقربين. في العمل الفرص تتوالى وكذلك في الحب فلا تهملها.

السرطان: لا تسمحي للفوضى بأن تتسرب إلى عواطفك. أنت بحاجة في هذه الفترة إلى تمييز الأصدقاء الحقيقيين من حولك كي لا تصابي بخيبة أمل. حاولي أن تكوني أكثر تكتماً في حياتك الخاصة.

الأسد: تنال فرصتك على الصعيد المهني فلا تدعها تمر من دون الإستفادة منها. لن تفتقر إلى الأفكار لكن يجب أن تحسن تقدير القوى والوسائل التي تملكها.

العذراء: لا تقم بأي عمل يمكن أن يلومك شريك حياتك عليه خصوصا إن كان عقلك يؤكد لك أن شكوكك وهمية. إقصد الطبيعة مارس الرياضة وخصوصا المشي والهرولة.

الميزان: في الحب عليك بالتفتيش على مواطن الاستقرار في العلاقة وتجنّب مواطن التباعد والجفاء. موجة سلبية تزيد من عصبيتك وتثير توترك لاسباب لم تكن تتوقف عندها سابقاً.

العقرب: تنفعل تثور تتمرد على قانون ما تندفع في مواجهة من يعارضك في الرأي وكأنك واقف على برميل بارود كما يقال. حدث عاطفي مثير ينتظرك اليوم قد يكون بالنسبة للبعض هاماً خاصة فتيات العشرية الثانية والثالثة.

القوس: يمكن القول أنك مليء بالطاقة والنشاط والحيوية بالإضافة إلى دفع من الطموح يجعلك تشعر أنك قادر أن تطال كل ما تتمناه وأيضاً في المجال العاطفي كل ما تسعى إلى تحقيقه من أمنيات.

الجدي: على صعيد العمل قد تؤدي تصرفاتك المتسرعة إلى تراجع في العلاقات مع الزملاء أو حتى في بعض الحالات إلى فصل من العمل.

الدلو: عندما تعلم أن خروجك عن السيطرة عن إنفعالاتك يعود إلى نفحة فلكية معاكسة قد يساعدك هذا على مقاومة هذا التيار. في الحب، أنت متطلّب ولجوج ايضاً.

الحوت: تجنب التسلّط أو المواقف المتشنجة ومحاولة تصحيح مسار العلاقات التي لا بد منها داخل إطار العمل. عاطفياً، تشعر برغبة في الاستقرار العاطفي وتقضي اوقاتا برفقة الاحباء والاصدقاء.

مولود اليوم

مولود 22 أبريل الذي ينتمي إلى برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه محبة الناس والقبول والقدرة على الإقناع وتسويق الأفكار والمشاريع. في العمل هو نظامي ويكره الفوضى والتسرع.