برجك ليوم الجمعة 16 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 16 أبريل:

الحمل: سَتُعاود تسيير أعمال كنت بدأتها سابقاً وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني. سَتتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة .

الثور: تكون حريصاً على وضع جردة دقيقة عن وضعك. بعض المشاكل المهنيّة المُحتّمَلة عليك ضبطها بحِكمة والنظر إلى البعيد لا فقط الى الوقت الحاضر.

الجوزاء: تكون ميّالاً إلى الكمال والدِقّة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك. وضعك المالي يكون حسنا نظراً لإتقانك لعملك، لكن لا تتّكل على مُعاونيك في إدارة التفاصيل الصغيرة.

السرطان: لا تَكُنْ مُتسرّعاً في ما يَخُصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك المهني، فأنت لست مُضطرّاً إلى إتّخاذ خيار مُستعجل. خُذْ الوقت الكافي لتقرير ما تُريد.

الاسد: تكون واثقاً أن المرحلة التي أنت على عتبتها أو بدأت بها، ستفتح لك آفاقاً جديدة. سَتُواجهك إمكانات وخيارات مُتعدّدة. لن تنطلق في العمل قبل التفكير خِشية خربطة حظوظك.

العذراء: تستشير مُعاونيك وزملائك لبلورة كفاءاتهم وصقلها. تشعر بالثقة، الوقت مُلائم لإطلاق العنان لِمُخيّلتك وأمانيك الأغلى. سَتُحدِّد قطاعات نشاطك التي يُمكن أن تتوسّع .

الميزان: كوكب أورانوس سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد. ستتحرّك بنجاح، وستزداد قُدرتك على التكيّف ممّا سَيُساعدك في مُعظم مشاريعك.

العقرب: تشعر بتوازن داخليّ يجعلك مُتحفّظا بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس. تكون مأخوذاً بعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكيّة جيّدة.

القوس: تكون في مناخ من الحماسة والثقة والتفهُّم والتقدير والنجاح. للبعض إمكانات الإنفتاح على الخارج مهنيّاً، للبعض الآخر إمكانيّة لترقية مُفاجِئة بسبب غياب مُفاجىء لبعض المسؤولين.

الجدي: المِهَن الإعلاميّة والفنيّة تكون مُيسّرة. على الصعيد المالي تكون راغباً في إستثمار أموالك في جميع المجالات، لكن عليك بالحذر والإستعلام بدقّة من الإخصائيّين قبل القيام بأي عمليّة.

الدلو: يُمكنك التفكير بنجاح واضح جداً بوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتياديّة مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تكون راغباً في تنفيذ ألف فكرة وفكرة في العمل.

الحوت: سيكون هناك جديدٌ ما تُحققّه. النجاح سيكون إلى جانبك إن عرفت كيف تقطفه. يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتخاذ المُبادرات المُناسِبة لتطوّر جيّد في وضعك المهني.

مولود اليوم

مولود 16 أبريل الذي ينتمي إلى برج الحمل يتميّز بالصدق والصلابة والمثالية وحب الصراحة والوضوح في علاقاته الإجتماعية والعاطفية. من عيوبه الغضب وردات الفعل السريعة.