التوافق بين برج الحمل وبرج العذراء واسرار العلاقة بينهما

توافق برج الحمل والعذراء قد يبدو في بداية العلاقة أن ليس لديهما أي قاسم مشترك ولا شيء يتعلّمانه من بعضهما البعض. فلنتعرّف على مدى توافق برج الحمل والعذراء وما هي أسرار العلاقة بينهما.

يستغرق توافق برج الحمل والعذراء وقتًا ليتطوّر حيث يجب على كل شريك أن يتعلم كيف يفهم من أين يأتي الآخر. يمكن أن يبدو الحمل والعذراء كأنهما أضداد: في حين أن برج الحمل صاخب ومسيطر وعدواني، يقفز دائمًا إلى أشياء جديدة، فإن برج العذراء يهتمّ بأدق التفاصيل وهو شخص هادئ، وحتى خجول، ويعمل بصبر نحو أهداف طويلة الأجل.

برج الحمل ناري ومتهوّر بينما برج العذراء أهدأ بكثير وأكثر تماسكًا. ومع ذلك، فإن هذه الاختلافات ذاتها هي التي يمكن أن تعلّم الحمل والعذراء كثيرًا، بمجرد أن ينظرا إلى داخل بعضهما البعض ليريا ما يكمن تحتها.

يتسم مولود برج الحمل بحب المغامرة، والبعد عن الملل والروتين، ومن عيوبه التسلط والدكتاتورية لذا يجب عند التحدث إليه مراعاة انتقاء الكلمات الإيجابية، التي تحثه على الاستماع بدلا من النقد.

أما مولود برج العذراء فهو إنسان صعب الإرضاء لأنه من الأبراج التي تسعى إلى الكمال حتى في علاقتها. كما أنه يبحث عن شريك الحياة المتكامل والمتوافق تماما مع شخصيته. حتى أن برج العذراء يفضّل أن يظل عازبا على أن يدخل في علاقة غير راضٍ عنها.