برجك ليوم الأربعاء 14 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 14 أبريل:

الحمل: لا تستمر في علاقات تستنفد طاقتك المعنوية. تحتاج إلى بلورة قدرتك على الاستبصار وتحليل الوقائع كي تتعلم كيف تتجنب الوقوع في فخ الأحداث والناس.

الثور: إنتبه من الأحكام المتسرعة والتصرّف غير الملائم لتتوصّل إلى السلام الداخلي. إذا كنت مرتبطاً، مزاجك القلق هذه الفترة يثير جوا من التشنج مع الشريك.

الجوزاء: تعمل على حل الخلافات في محيطك المهني والعائلي والإجتماعي وعلى استعادة الإستقرار. راجع ميزانيتك كي لا تقع في خسائر مادية غير محسوبة.

السرطان: تراجع المصاريف التي يفاجئك حجمها وتدرك أن المشتريات مبالغ بها. البعض يشعرون أنهم منبوذون من قبل الشريك العاطفي وهذا ما يدفعهم إلى التطلب بشدة.

الأسد: المصروف يزداد في حين أن في وسعك تأجيل بعض المشتريات الى فترة لاحقة. إنتبه من الأشخاص الغيورين والأفخاخ التي قد تنصب لك.

العذراء: الديبلوماسية وتعزيز العلاقات والإتصالات مع من يمسكون بزمام أمورك يسهلون لك السبل الكفيلة بدفعك إلى تحقيق أهدافك. المجال العاطفي يحتاج الى مراجعة وتدقيق.

الميزان: تحاشى الغضب والانفعالية فهذه انفعالات لا تفيد في أي مكان او زمان، بالإضافة إلى إنعكاساتها السلبية على ضغط الدم ومشكلات القلب. لبحث في الحب عن حل لمشكلاتك النفسية.

العقرب: الأوضاع الفلكية غير مستحبة على إقامة علاقة جديدة أو تعزيز علاقة سابقة قائمة. على صعيد العمل، عليك بالصبر حين ترى أن الأمور لا تسير كما ترغب.

القوس: بغية أن تعيش حياة مشعة يجب أن تتجرد من المشكلات الشخصية. الفلك يوقظ داخلك الحماس للتخلص من ميلك الإستسلامي في مواجهة السلبية في حياتك.

الجدي: زحل شفيع برجك سيدعمك في كل ما تقوم به لتغدو أكثر أهلية وإنفتاحا وإنطلاقا في مسيرتك الروحية والإجتماعية.

الدلو: موقف جديد ستتخذه وسيكون تطورا مهما في حياتك قبل الانطلاق بمشاريعك الجديدة. موقف عاطفي هام تتخذه اليوم.

الحوت: ترغب بالنضال اليوم في حياتك الإجتماعية. إضبط إندفاعاتك وحافظ على رباطة جأشك في مواجهة الوضعيات الممكنة. لا تكن لجوجاً مع الشريك.

مولود اليوم

مولود 14 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتميّز بالروح الوصولية وحبّ المتابعة والمثابرة لتحقيق ما يصبو اليه. في الحب هو لجوج ويغار ويشك ما يزعج الحبيب ويجعله يرى صعوبة في الإستقرار في علاقة واحدة لوقت طويلة.