توقعات الابراج المهنية لشهر أبريل 2021

ضغوطات للبعض وإنفراجات للبعض الآخر هذا ما تكشفه توقعات الأبراج 2021 على الصعيد المهني لشهر أبريل. فما هو برجك، وما هي توقّعات الأبراج 2021 وفق عالم الفلك الدكتور سمير طنب.

برج الحمل

المريخ في برج القوس الذي هو برج صديق لك سَيجعلُك تُحافظ على إيقاع ثابت في تحرّكاتك وأنت ستذهب نحو تحقيق نتائج متقدّمة وملموسة .

برج الثور

بدءاً من 6 من الشهر ، كوكب عطارد Mercure سيدخل إلى برجك وكُلّ شيء سَيتحرّك في عملك. ستكون مُبدعا ً وخلاّقاً ، وعلى الصعيد الشخصي سَتكون مُتأثّراً بِمُحيطك وتأخذ منه الدفع والدعم .

برج الجوزاء

في الشراكة العمليّة والزوجيّة وتحت تأثير التعارُض بين المريخ وساتورن سَيحصل بعض التوتّر وصعوبة في التفاهُم على قواسم مُشتركة. يشتكي بعض مواليد الجوزاء من إنشغال الفكر والقلق.

برج السرطان

مع الشمس وفينوس وأورانوس الموجودة في برج الحمل الذي هو برج غير صديق لك ، عليك إنتظار عدّة أمور سلبيّة : مُعاكسات عامّة في العمل والحياة الشخصيّة ، عدم ثقة بالنفس وتراجُع ثقة الناس بك.

برج الأسد

الشمس في الحمل والمريخ في القوس وهي أبراج صديقة لك وهذا ما سَيمنحُك الطاقة والمعنويّة العالية والطموح المُتقدّم . المُستفيد الأول هو عملك مع مشروع جديد مُحتمَل عليك بالمضيّ فيه، وكثير من الحماس والعزم.

برج العذراء

تبحث عن مشروع عقاري، شراء أو بيع، الوقت مُناسب الآن لِتهتّم بهذا الموضوع . الاستثمارات الماليّة مُيسّرة أيضاً وكذلك العمليّات المصرفيّة .

برج الميزان

مُقابل مُعاكسات الشمس والزهرة وأورانوس الموجودة في برج الحمل ، المريخ وساتورن سَتُساعدك على الكفاح لِلحصول على ما تريده، في بيتك ، في العمل حيث سَتُصادف نقاشات صعبة . من الناحية الماليّة ، راقِبْ مصاريفك تحت طائلة الوقوع في خطر الإفلاس.

برج العقرب

في العمل ومع الشريك العاطفي ، إن تعارُض مركور قد يُعرّض إتّصالاتك مع الناس لِلخطر. إنْتبِهْ وعالِجْ أي سوء تفاهُم بالحوار. قوّة إحتمالك جيّدة هذا الشهر وأنتَ قادر على الإحتفاظ بأعصاب باردة ووضع نفسي مُستقرّ حتى ولو تعرّضت لِبعض السلبيّات في حياتك المهنيّة أو الشخصيّة.

برج القوس

مع المريخ وساتورن التي تتواجد في برجك مدعومة بوجود الشمس وأورانوس في الحمل ، ستكون أنتَ القائد في كُلّ شيء . مُحادثات مهنيّة مُناسِبة ، أسئلة ماديّة وسَتحصل على أجوبة لِكُلّ المواضيع . برج الجدي

الشمس وفينوس وأورانوس الموجودة في برج الحمل الذي هو برج غير صديق لك، سَتُحاربك وتُسبّب لك التعصيب والتعب، وصعوبات مهنيّة . أعطِ لِنفسك عِدّة أيام لِلراحة وتغيير الأجواء لأنّك تحتاج لِذلك فعلاً. لا تتخلّى عن حماستك أمام مَشاكلك وإعمل على تحقيق الإنفتاح الفكري لِلوصول إلى أهدافك. لا تَفقُد الصبر وخُذْ الوقت الكافي.

برج الدلو

أنتَ مدعوم من جهة بوجود الشمس والزهرة في برج الحمل ومن تَواجُد المريخ في القوس وهما برجان صديقان لك. ستكون مَحظوظاً في العمل إذ عليك بإلتقاط فُرص هامّة وأيضاً لقاء أشخاص مُهمّين لك على الصعيد الإجتماعي والمهني.

برج الحوت

الشمس تمرّ في البيت الشمسي الثاني ( بيت المال) وكذلك بدءاً من 6 من الشهر فينوس ومركور سوف تضعك على الطريق الصحيح الذي يوصل لِلنجاح . لكن في العمل هناك مُعاكسات فلكيّة أخرى ، فالمريخ وساتورن في تقاطُع سلبي يؤّخر التقدّم بسبب أجواء سوء التفاهُم التي قد تسود أثناء أي إجتماع أو حوار مُحتمل .