لماذا يُعتبر مولود الحوت من ألطف الأبراج؟

إذا كنت تملكين صديقاً من برج الحوت، فأعلمي جيداً أنه من ألطف الأشخاص والأبراج على الإطلاق. لكن لماذا يُعتبر مولود برج الحوت لطيفاً جداً؟

برج الحوت (المولود بين 19 فبراير و20 مارس) - هو العلامة الثانية عشرة والأخيرة وما يميّزهم أنهم أشخاص عاطفيين بشكل لا يصدّق. تميل الأبراج المائية إلى أن تكون عاطفية وبديهية. إنها عميقة مثل المحيط ومعقدة للغاية. الحوت مولود قابل للتغيير، مما يعني أنه قابل للتكيف للغاية.

يتأثر مولود برج الحوت بكوكب نبتون، ذكاءه العاطفي لا مثيل له، ويقوم بمعالجة الأشياء على مستوى أعمق من الشخص العادي. يمكن أن يكون مولود برج الحوت من أفضل الأصدقاء، فهو شخص طيّب حقًا يهتم بشدة بمن حوله.

ما هي الصفات التي تجعل مولود برج الحوت لطيفاً إلى هذه الدرجة؟

برج الحوت هو بلا شك أكثر الأبراج نكراناً للذات. ولأنه يعتمد على حدسه، فغالبًا لا يحتاج حتى إلى أن يُطلب منه ترك كل شيء ومساعدة صديق. يميل لتقديم إحتياجات الآخرين قبل إحتياجاته لأنه دائمًا على استعداد لقول نعم عندما يكون الصديق في حاجة.

يمكن أن يكون مولود برج الحوت من أفضل الأصدقاء

هو شخص حنون للغاية، ويجد صعوبة في ترك الأشخاص الذين يعانون ويظهر الاهتمام والتعاطف تجاه المحتاجين.

إذا كنت تشعر بالإحباط ، فابحث عن صديق من برج الحوت للراحة. سوف يستمع إلى كل ما لديك لتقوله، ويعطيك عناقًا، ثم يحفزك على العودة. يعرف جيداً المجاملات والكلمات المشجعة.

نظرًا لأن مولود برج الحوت متناغم جدًا مع مشاعر الآخرين، فإذا كنت بحاجة إلى كتف تبكي عليه أو صديقًا فلا يوجد شخص أفضل من الحوت.

يتمتع الحوت بالاستماع إلى الآخرين وتعلم أفكار جديدة دون أن يصدر أحكاماً. لديه عقل متفتح ويستمع باهتمام عندما يتحدث أحدهم معه. وإذا كانت لديك فكرة جديدة تخشى إخبار الناس عنها، فتوجه إلى برج الحوت. سوف يستمع بنشاط دون إصدار أحكام.

كذلك يتمتع الحوت بقدرة خارقة على جعل من حوله يشعر بالفهم والقبول. من السهل التحدث إليه وهو ودود للغاية.