توقعات الابراج العاطفية لشهر أبريل 2021

 المريخ، الزهرة، أورانوس وغيرها من الكواكب ستؤّثر خلال شهر أبريل على توقعات الأبراج 2021، فما هي توقعات الأبراج 2021 على الصعيد العاطفي وفق توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب.

توقعات الابراج 2021 العاطفية لشهر أبريل 

برج الحمل

مع الشمس والزهرة وأورانوس الموجودة في برجك، كُلّ شيء سَيتغيّر إلى الأفضل: الحُبّ، المُفاجآت الحلوة، دعوات فيها الكثير من التجدُّد والفرح.

برج الثور

في الحُبّ أنتَ مدعومٌ من الشريك وهو يقف إلى جانبك في كُلّ مشاريعك وتوجّهاتِك، وهكذا تشعر أنه الصديق المُخلص الذي يدعمك فكريّاً وعاطفيّاً وماديّاً على السواء.

برج الجوزاء

الشمس وفينوس وأورانوس الموجودة معا ً في برج الحمل سَتدعم حياتك العاطفيّة نحو الأفضل وستزداد الدعوات مع الأصدقاء والمُحبيّن .

برج السرطان

مع الشمس وفينوس وأورانوس الموجودة في برج الحمل الذي هو برج غير صديق لك ، عليك إنتظار عدّة أمور سلبيّة: مُعاكسات عامّة في العمل والحياة الشخصيّة ، عدم ثقة بالنفس وتراجُع ثقة الناس بك. من الناحية العاطفيّة عليك بتقديم تنازُلات مُعيّنة لِلشريك حتى تمشي الأمور كما تتمنّى.

برج الأسد

فينوس في الحمل سيجعل منك إنساناً جذّاباً وعليك بإختيار ما يُناسبك أثناء أي تعارُف أو لِقاء مُحتمَل مع شخص من الجنس الآخر.

برج العذراء

أنتَ تتكتّم على علاقة تعيشها في السرّ أو ترى أنَّ الوقت غير مُناسِب لِبعثها إلى العلن. بعد 13 من الشهر تستطيع أن تتحرّك عاطفياً بِطلاقة ووضوح أكبر.

برج الميزان

مُقابل مُعاكسات الشمس والزهرة وأورانوس الموجودة في برج الحمل ، المريخ وساتورن سَتُساعدك على الكفاح لِلحصول على ما تريده .

برج العقرب

في العمل ومع الشريك العاطفي، إن تعارُض مركور قد يُعرّض إتّصالاتك مع الناس لِلخطر. إنْتبِهْ وعالِجْ أي سوء تفاهُم بالحوار.

برج القوس

الحُبّ سيكون مَدعوماً فكوكب الزهرة موجود في الحمل وهو برج صديق لكَ وسَيُؤمّن لك مشاريع لافتة . إنْتبِهْ من الأشخاص الغيورين ومن الأفخاخ التي قد تُنصَب لك.

برج الجدي

الشمس وفينوس وأورانوس الموجودة في برج الحمل الذي هو برج غير صديق لك، سَتُحاربك وتُسبّب لك التعصيب والتعب. أعطِ لِنفسك عِدّة أيام لِلراحة وتغيير الأجواء لأنّك تحتاج لِذلك فعلاً.

برج الدلو

في الحُبّ، الأمور مُيّسرة أيضاً فقد تُصادف شخصاً من الجنس الآخر يُشغل تفكيرك لِفترة .

برج الحوت

الشمس تمرّ في البيت الشمسي الثاني ( بيت المال) وكذلك بدءاً من 6 من الشهر فينوس ومركور سوف تضعك على الطريق الصحيح الذي يوصل لِلنجاح.