برجك ليوم الأحد 28 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 28 مارس:

الحمل: تتكاثر المشاكل حول ضبط الحسابات ومنها تلك المتعلقة بأموال الشركات أو بتعويضات ما. أما إنتِ سيدتي فلا تخلطي بين العواطف ومصلحتك ولا تورطي نفسك في مشكلات أنت بغنى عنها.

الثور: إذا كنت متزوجة تقومين بجهود تقرّبك من الشريك ولعل نجاحك الأهم يكون في تأثير إبتسامتك عليه إذ تشعره بأنه يملك الدنيا.

الجوزاء: قليلاً ما تتذكّر أنك ملزم بالوقاية حتى في الأيام العادية التي تعتبر نفسك خلالها أنك في صحة جيدة. في الحب كن هادئاً وعقلانياً وواضحاً في التعبير عن مشاعرك دون تكلّف.

السرطان: تصعب الامور عليك وقد تتراكم بعض الفواتير خصوصا وأن الوضعية الفلكية غير ملائمة على الصعيد العام.

الاسد: إحذر الأشخاص الذين يحيكون لك الدسائس ويعملون في الخفاء على وضع العصي في الدواليب. أحيانا تتصوّر المشاكل العاطفية أكثر حجماً مما هي عليه. إنظر اليها بواقعية وصبر.

العذراء: إذا حصلت خلافات داخل البيت، إترك العاصفة تمرّ وإنتظر أياما أفضل لن تلبث أن تأتي مع ميل واضح إلى إعادة الإنسجام إلى الحياة العائلية. في العمل، لا تكن متسرعاً بل نشيطاً ومقداماً ومثابراً.

الميزان: حافظي سيدتي على معنوياتك لأنك شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. مولود الميزان مرتاح عاطفياً ويتبادل مع الشريك علامات الإعجاب والحب والإخلاص والوفاء والتفاعل الإيجابي مع الناس.

العقرب: انتَ في صدد القيام بخيارات عمل تحمل بعض المجازفة على الصعيد المهني. هناك بعض الضغوط على الصعيد العاطفي وعليك بمنع استفحالها.

القوس: المهم أن تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتّب على المغامرات المهنية والمالية وأنت تستمع إلى النصيحة وبالتالي أن تتصرّف بجرأة.

الجدي: تزداد إتصالاتك وتحرّكاتك لهذا اليوم تحت تأثير عطارد المتحرّك، وتبذل مجهوداً حقيقياً للإستفادة من كل ظرف أو فرصة تحظى بها خصوصا على الصعيد المهني والإجتماعي.

الدلو: تتعرّف الى اشخاص جدد وتعمل على بناء علاقات اجتماعية غنية وفاعلة. حاول كي تنجح في ما ترمي اليه، ان تتغلّب على ميلك للانطواء. كن اجتماعياً اكثر واختلط بالناس.

الحوت: هذه الفترة جيّدة إذا كنت طالباً، تتابع دراستك بإندفاع والبعض قد ينضمون لدورات تدريبية وتعليمية بقصد توسيع قدراتك العلمية والثقافية والمهنية.

مولود اليوم

مولود 28 مارس الذي ينتمي إلى برج الحمل يتميّز بقوة الشخصية والشجاعة والإقدام وقوة التحمّل، كما أنه مندفع ومتهوّر وحاقد. الفتاة المولودة في هذا اليوم تكون عاطفية ونشيطة ومتسّرعة