برجك ليوم الإثنين 8 مارس

توقعات الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 8 مارس:

الحمل: إلجأ للرياضة والإسترخاء واليوغا إذا استطعت. يوم مناسب للإبداع والخلق والتأليف لكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب أيضا لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة.

الثور: الإستثمار المالي والعقاري مناسب لهذا اليوم وكذلك الإستثمار العاطفي في علاقها يسودها الإنسجام المتبادل الفكري والروحي. المرأة الثور تدعم زوجها جيداً هذا اليوم.

الجوزاء: يتهمونك بالمزاجية والتردد. تبرهن عن ثبات في الأفكار والمزاج والحالة النفسية فسيرتاح عندها الآخرون في التعاطي معك. مولودة الجوزاء من العشرية الأولى ناجحة في الحب اليوم.

السرطان: لا تشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كن واقعياً وفكّر بنفسك اولاً. الفتاة السرطان تبدو في حالة إنسجام مع شريكها العاطفي الذي يضحي بكل شيء لأجلها من أجل إسعادها.

الأسد: لا تعرف كيف تتصرف حيال المشكلات المالية المتراكمة. في الحب، الوضع أفضل والحبيب يقف إلى جانبك ويدعمك في كل شيء، حتى في حلّ مشاكلك المالية إذا استطاع.

العذراء: شعور بالغضب يحركك إزاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك إلى التشاجر مع شريك العمل أو المسؤول عن حساباتك. كن حذراً أيضا ومتسامحاً مع الشريك العاطفي.

الميزان: تأثير زحل الصعب قد يجعلك تشعر بتعب صحي. البعض قد يقلقون أيضا لصحة أحد الأحباء. في المساء يدخل عنصر مفاجئ ومفرح على الخط إذ تتلقى أخباراً سارة من بعيد.

العقرب: قد تسعد بلقاء مع أحد الأصدقاء أو مع شخص قادم من السفر. عاطفياً، تلوح في الأفق بوادر الأفراح واللقاءات العاطفية. عملياً، أنت محظوظ اليوم فلا تتردد في الإقدام على تنفيذ ما تريده منذ فترة طويلة.

القوس: إذا كنت مرتبطا، علاقتك بالشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الأولاد الذين يسرهم ما تبديه نحوهم من إهتمام. في العمل، أنت نظامي ومثابر وجاد في تنفيذ وعودك.

الجدي: إحذر من التعاطي مع بعض الأشخاص الذين سيوصلونك تحت قناع الود والإخلاص إلى أهدافك. في حال واجهت مشكلة إلجأ في البداية إلى الديبلوماسية من أجل إيجاد الحل الملائم.

الدلو: تنسى وأنت في صحبة العائلة كل المتاعب التي تواجهك خارج المنزل. عرض عمل قد يحصل عليه من يبحث عن وظيفة.

الحوت: حافظي سيدتي على معنوياتك فأنت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. إبتعد عن المتاعب وتجنب الثرثرة والنميمة وتبادل أخبار الناس. أنت كريم وتساعد كل من يطلب منك الخدمات.

مولود اليوم:

مولود 8 مارس الذي ينتمي إلى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والرزق والأمور الميسرة والشجاعة في مواجهة الظروف والناس. كوكب نبتون يعطيه أيضاً الحدس وسرعة البديهة وقوة الإستنتاج والتحليل.