توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر مارس

شهر فبراير بالنسبة لمواليد العقرب كان شهراً صعباً بالإجمال، لكن توقعات برج العقرب لشهر مارس تعدهم بالتخلص من المعاكسات الفلكية وشعوره بالطمأنينة، كما تشير توقعات برج العقرب إلى أن كوكب مركور  قد يحتّم عليك الصبر في النصف الاول من الشهر والتعاطي مع بعض المستجدات بحكمة وحنكة.

وتنصح توقعات برج العقرب هذا المولود إلى التخفيف من العدائية في الكلام وإستقبال الحلول برحابة صدر. وجود 5 كواكب في الحوت مؤشر إلى مناخ رقيق جداً وعواطف عذبة وعودة الأمل إلى حياتك وإنطلاق المشاريع التي جُمّدت في السابق وإستعداد الكثيرين لمساعدتك ومشاركتك في بعض المشاريع.

وتكشف توقعات برج العقرب إلى أن كوكب أورانوس يبلغ الدائرة الأولى من العقرب ويولّد مع مارس في الجوزاء جواً من الغيرة والتنافس مع الشريك المهني أو العاطفي خصوصاً لمواليد الدائرة الأولى من هذا البرج. لحسن الحظ أن وجود الشمس في برج الحوت يحافظ على تألقك في أي ظرف كان. 

حتى تاريخ 20 مارس تنصحك توقعات برج العقرب أن تنتبه وتحافظ على تألقك، وفي 16 مارس يصل مركور إلى برج الحوت ليحي لك بأفكار بناءة ويدلك على طريق الصواب لتواجه أي طارئ فتعيش أوقاتاً جميلة.

على الصعيد العاطفي، تشير توقعات برج العقرب إلى عيش المغامرات الجميلة كما تخيّم الرومانسية على علاقاتك وقد تتبادلها مع شخص يثير إعجابك.

تابعوا في الفيديو بالتفاصيل كل توقعات برج العقرب في شهر مارس لعالمة الفلك ماغي فرح.