برجك ليوم الأحد 7 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 7 مارس:

الحمل: شركاؤك إن على الصعيد العملي أو العاطفي بألف خير وأنت تفكّر جدياً باتخاذ شريك مهني قد يفتح أمامك ابواباً جدية وواعدة.

الثور: تشعر بتحرّك عواطفك بإتجاه شخص تفصلك عنه المسافات وقد تنمو هذه العاطفة وتقوى عبر تواصل يتم عبر الاتصال الهاتفي أو بالبريد الإلكتروني.

الجوزاء: تبحث عن مموّل يلبي حاجتك إلى المال اللازم لإتمام مشروع تعمل عليه أو ترغب فيه ويبدو أن ذلك ليس بمستبعد. عاطفياً أنت مطمئن لوضعك ومتفائل للمستقبل.

السرطان: تجد الفرصة التي تبحث عنها وتلاحظ مدى تقارب وجهات النظر عندك وعند الشريك مما يسهّل التعامل بينكما لصالح العمل. لقاء عاطفي جميل يرفع معنوياتك ويريح أعصابك.

الأسد: إذا كنت تعمل ضمن فريق فسوف تلاحظ مدى التعاضد بينكم ولن تتأخر في إبراز صفات كل من أفراده أمام المسؤولين.

العذراء: ماليا، أنت تسيطر على الوضع وتتعلق بميزانية تحفظ لك خط الرجعة. أما إنتِ سيدتي فلا تتسرعي بإطلاق الأحكام على شخص بالكاد تعرفينه ولا تتفاءلي كثيرا به حتى لا تصابي بخيبة الامل.

الميزان: تقترب من فترة غير مريحة على الصعيد المالي وقد تنزعج من أحد المقربين منك عند إثارة موضوع ما. قد تعيد حساباتك من ناحية أخرى مع شريك العمل وتعدل البعض من برنامجك.

العقرب: البعض قد يلتقون صدفة بشخص قادم من سفر ويمكن أن تنشأ معه علاقة مهنية أو حتى عاطفية. المرأة المتزوجة تركز على الإهتمام بشؤون البيت والزوج والأولاد.

القوس: تتعرف بشخص من الجنس الاخر قادم من مكان بعيد وتتطور هذه المعرفة لتدخل طور العلاقة الغرامية في المستقبل القريب. في العمل أنت فوضوي بعض الشيء وتؤجل مواعيدك.

الجدي: خذي وقتك للتعرف ماليا على شخص التقيته منذ فترة وإكتشفي نواياه الحقيقية. في العمل تحاول تنظيم نفسك جيداً والإنطلاق من جديد وهذا جزء من أساليبك المعتادة.

الدلو: إذا كنت مرتبطاً تكون مندفعا في التعامل مع أفراد عائلتك. حاضر دائماً لتبرهن عن عاطفتك وإهتمامك خصوصا تجاه الاولاد.

الحوت: ننصحك أن تخفف من السيطرة على عائلتك وأولادك وفرض كلمتك عليهم من قبيل السهر على مصلحتهم وتربيتهم. تجنب الصداقات التي تشعر أنها لا تتلاءم مع طباعك وتناقض مبادءَك.

مولود اليوم:

مولود 7 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والرزق والأمور الميسرة والشجاعة في مواجهة الظروف والناس. كوكب نبتون يعطيه أيضاً الحدث والسرعة البديهة وقوة الإستنتاج والتحليل.