برجك ليوم السبت 6 مارس

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 6 مارس:

الحمل: تنفعل بسرعة والأمور لا تستحق العناء. هذا من شأنه أن يزيد تشنجك. وفّر طاقتك ولا تطلق العناء لعصبيتك وعفويتك. في الحب، أنت اقل توتراً لكن أقل صدقاً وعفوية وصراحة.

الثور: يقلق البعض من مواليد هذا البرج لصحة أحد الاعزاء الى قلوبهم فعساه خيراً. إذا ما إصطدمت أعمالك ومشاريعك بعقبات ما تريّث ولا تفقد صبرك وأملك. تابع ولا تيأس.

الجوزاء: قم بالخطوات اللازمة للحفاظ على ما حققته. كن ليناً مرحاً كي لا تدفع في النهاية ثمن الإنفعال من صحتك. هذا اليوم غني بالمواقف العاطفية الإيجابية والواعدة، فلا تكن بارداً ومتردداً.

السرطان: إغتنم الفرصة لأن في الأيام المقبلة تتراجع حدة العواطف وتخف اللقاءات بين الأحباب بإستثناء الحالات التي تكون فيها العلاقة ضمن مجال العمل وبين الزملاء.

الأسد: يبدأ البعض من مواليد الأسد خطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تمهّد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة. من السهل عليك العثور على معجب من الجنس الاخر اليوم إذا كنت نبيهاً.

العذراء: إبحث عن الشريك المناسب حيث تزداد لديك القدرة على التواصل وعلى توصيل أفكارك للاخر في جو من الهدوء والإنسجام والتعاون في الحوار الإيجابي.

الميزان: هذا اليوم يعدك بقطف ثمار نجاح مشاريع سابقة خاصة التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة. كوكب الحبّ الزهرة في وضع فلكي لا يخدمك ويؤثر سلباً على مزاجك.

العقرب: عاطفياً أنت مرتاح ومستقر وثابت الرأي والأحاسيس والعواطف ولست متردداً كالمعتاد إذاً بادر ولا تتردد وإكشف أوراقك المستورة.

القوس: تنهمك بتجنّب القضايا القضائية في هذا اليوم ولا تهمل صحتك بالسعي من دون هوادة وراء العمل أو مشاكل العمل.

الجدي: تواجه ضغطاً صحياً يبدو واضحاً في ما تعانيه من الام صحية وأحيانا نفسية بسبب انعكاسها الكامل على كيانك.

الدلو: بعض مشكلاتك النفسية والعصبية تعود إلى اعباء العمل المتراكمة. أحياناً يبدو عليك من السهل تأجيل إنجاز بعض الأعمال بحجة أو بأخرى لأنك واضح وشفاف وصريح.

الحوت: ستجد نفسك اليوم عالقاً أمام وضع يتطلّب منك تجنيد طاقتك ودقتك لإتمام عمل لم تعطه الأهمية اللازمة من بداية الطريق. عاطفياً أنت متفائل بلقاء جميل قد يغيّر مجرى علاقاتك القائمة ويضيف نوعاً من التجديد إلى حياتك.

مولود اليوم:

مولود 6 مارس الذي ينتمي اإلى برج الحوت يتميّز بالكرم واللطف والإنصاف والإستقلال وحب الإدارة والتقدّم. من عيوبه حبّ المباهاة والكبرياء والتكبّر على الناس خاصة عندما يكبر.