برجك ليوم الجمعة 5 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 5 مارس:

الحمل: الشمس موجودة في الحوت وستجعلك دائم الإنشغال بالإعداد للقاءات مهمة وبعضها مصيري، البعض يعزز الاتصال والتواصل مع أحباء لهم في الخارج عبر مختلف وسائل الاتصال المتاحة.

الثور: قد تعاني من تشتت فكري ومن تراجع نسبي في نمط تحركاتك وخاصة على الطرقات. في الحب، أنت عفوي وصريح إلى حد إنزعاج الشريك وجعله يشك بك ويضمر نوايا سيئة.

الجوزاء: تجنّب الحوادث الخفيفة ولا تسرع أثناء قيادة السيارة. إذا كنت طالباً تلاحظ أن أمورك باتت ميسّرة فتجتاز إمتحاناً من دون صعوبة تذكر خاصة لمن يقدّم طلبات للجامعات الاجنبية.

السرطان: قد يؤدي الإتصال بأشخاص تم التعرف إليهم عبر وسائل الاتصال الحديثة إلى نشوء علاقة غرامية قد تتطور إيجابا مع الوقت. كن أكثر وضوحاً ولا داعي للغموض والباطنية.

الأسد: أيها الطالب الأسد تتقدّم في دروسك مع تزايد الرغبة في المطالعة والثقافة. إذا كنت مرتبطا نحذّرك من التملك، إحترم فردية الشريك وإستقلاليته وحاجته للحرية والإنطلاق والإنفتاح.

العذراء: تجد نفسك منشغلا في تأدية الواجبات الإجتماعية والعائلية فتزداد لقاءاتك وإتصالاتك الخفيفة والسريعة ويستفيد من هذه الأخيرة أصحاب المصالح والأعمال الخاصة والحرة.

الميزان: إذا كنت تعمل في مجال الصحافة والإعلام والنشر إعلم أن هذه الفترة واعدة وإيجابية معنويا وماديا. في الأمور العاطفية أنت أيضا منطلق في تفكيرك ولديك سرعة البديهة.

العقرب: المرحلة دقيقة وقد يصدمك عدم إخلاص الشريك أو أحد المقربين منك. الطلاب يبرعون اليوم في تحصيل العلم والإطلاع على المعلومات العامة.

القوس: تخلى عن فكرة ذوبان الشريك مع شريكه العاطفي، ودع كل واحد يحتفظ باستقلاليته عن الاخر. في العمل كن نظاميا ورتب أوراقك وفواتيرك فالخطأ وارد.

الجدي: تنشط على الصعيد الاجتماعي وتتلقى دعوة رسمية موجهة إليك أما من العائلة أو في مجال العمل. كوكب الزهرة يضفي عليك مسحة من الجاذبية الخارجية الكل يلاحظها.

الدلو: لقاءات إجتماعية ستشكّل مناسبات للتعرّف إلى شخصيات رفيعة المستوى ومرموقة تنال محبة وثقة العديد منهم وقد يؤدي هذا إلى تبادل مصالح مشتركة معهم.

الحوت: تجتاز يوما صعباً وتسيطر عليك المزاجية وروح الكآبة. الوضع العاطفي سيكون أقل سوءا خاصة للمغرومين.

مولود اليوم:

مولود 5 مارس الذي ينتمي إلى برج الحوت يتميّز برجاحة العقل، المنطق والتفكير السليم. يخطط جيداً قبل المباشرة في أي عمل وهو يستشير أصحاب الخبرة قبل إتخاذ القرارات الكبيرة والمصيرية سواء في العمل او الحب.