برجك ليوم الأحد 28 فبراير

توقعات الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 28 فبراير:

الحمل: المرأة الحمل ستواجه أحياناً مشكلة في تجنّب النقاشات الحادة، وتثور عند أي ملاحظة. مولود الحمل على العكس سيكون هادئاً خاصة في الحب.

الثور: حاول أن تكون أكثر ليونة في تصرفاتك وتعابيرك مع الشريك وإنتبه إلى التفاصيل الصغيرة الكفيلة بترتيب الأمور وتخفيف التوتر. تابع أعمالك وإنتبه من اللهو.

الجوزاء: إغتنم الفرص الإيجابية مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تخف من التقدم حتى لو وقعت في أخطاء، فالأهم دائماً هو كيف تتخطاها. في الحبّ تجنّب الصراحة الزائدة.

السرطان: في الحب أنت موهوب اليوم يا مولود السرطان وسلس وديبلوماسي مما يرضي الجبيب ويجعله يتمسّك بك أكثر.

الأسد: تنعم بلحظات تكون فيها على تواصل عال مع الحبيب فتشعر بتقارب وجهات النظر بينك وبينه ولن تبخل بمشاطرته أفكارك وأحلامك وأمنياتك. عليك بالتجدد في عالم الأعمال والمال.

العذراء: البعض ينشغل بأمور عائلية تسبب له بعض التعب والتشنج. يبدو أن الأمر لن يخلو من نزاعات مع أحد أفراد الأسرة أو الجيران. لك حظ في العلاقات مع الناس.

الميزان: في زحمة مشاغلك تظهر أمامك فسحة من الأمل إذ تتلقى عرضاً غير منتظر على صعيد العمل. أدرس المعطيات المتوفرة وكن متكتماً حول بعض الإجراءات كي تقطع الطريق على تدخّل أشخاص يسوؤهم تطورك.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يندفعون أو يتسرّعون في ردة فعلهم على إنتقاد يوجّه إليهم، ويصدر عنهم تصرّف قد يلومون أنفسهم عليه في ما بعد.

القوس: ننصح مولود القوس بعدم التعامل بالشؤون العقارية كبيع أو شراء منزل أو سيارة. حاول عدم إلزام نفسك بأي عقد عقاري. في الحب الأجواء رومانسية وواعدة إلى الأمام وقريباً.

الجدي: تميل إلى العصبية ولا عجب إذا ما اندفعت في مشاجرة وجدال مع شريكك في العمل أو في الشؤون المالية. تسعد بلقاء الحبيب مباشرة أو من خلال المراسلات والإتصالات.

الدلو: حاول أن تحافظ قدر الامكان على الإنسجام مع الحبيب وذلك بمراقبة ردات فعلك التي قد تفضحك من دون إرادة منك خصوصا إذا كان الحبيب إلى جانبك في مجال العمل أو السكن.

الحوت: لا تهمل الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مساعدتك على تقوية صحتك ومناعتك الجسدية تجاه الأمراض خاصة أمراض الشتاء. الرجل الحوت منهمك بأشغاله ويهمل صحته.

مولود اليوم:

مولود 28 فبراير الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه المال وحب الناس والقدرة على فرض الذات في الحياة. من خصائصه الحساسية العاطفية والشفافية. من عيوبه حب المباهاة والكبرياء.