ما هو البرج الصيني لبرج الحوت واهم توقعاته

البرج الصيني لبرج الحوت الشمسي هو برج الأرنب وهو في الترتيب الرابع بين الأبراج الصينية، ويتأثر بكوكب نبتون. من ايجابيات البرج الصيني لبرج الحوت أنه لطيف، حساس، حكيم، مفكر، متجدد، مطيع، ومخضرم. أما سلبياته أنه مزاجي، انفرادي، ماكر، غيور، مغرور، وكثير الشكوى.

يتمتّع مولود برج الأرنب بشعبية كبيرة في محيطه فهو يبثّ النشاط الإيجابي اينما وجد، ونجده محاطاً بالعائلة والأصدقاء، كما يتميّز بمستوى عال من التفهّم والعطف فنراه يدافع عن المقربين له لكنه يتجنّب الدخول في المشاكل والمواجهات العنيفة لأنه ودود بطبعه.

من نقاط ضعفه مولود برج الأرنب، ميله إلى إضفاء طابع من المثالية على العلاقات التي ينسجها مع من حوله، وهو الأمر الذي يجعله ينخرط دون تفكير عقلاني في تعامله مع الناس، بصورة غير واقعية ولا رزينة. كما انه لا يطيق العزلة أو الغربة، ولا يتحمل قضاء الوقت لوحده بعيدا عن الأصدقاء، وهو ما يجعل شخصيته هشة.

توقعات برج الأرنب وهو البرج الصيني لبرج الحوت

تستقر حياة الأرنب ويعم حياته بعض الفوضى إلا أنه يتمكن من التغيير الإيجابي ويعتمد العمل بجدية ويتجنب الدراما في كافة شؤون حياته، وعلى الصعيد العاطفي فهي سنة رائعة لتوطيد العلاقة وقد يتزوج من كان عازبًا، وقد يشهد بعض الخلافات مع الشريك التي يتمكن من إيجاد حلول منطقية لها، أما على الصعيد المهني فقد يشهد الأرنب تغييرات بنسبة كبيرة هذا العام وسيركز على تكوين علاقات جديدة في العمل وستتحسن علاقته بزملائه، وتستقر أمواله هذه السنة ومن الممكن أن تتحسن للأفضل إن تمكن من إدارتها بالشكل الصحيح، أما على الصعيد العائلي فإنه سيقضي وقتًا أكبر مع العائلة وستكون هذه السنة رائعة ومميزة، أما الصحة فإن صحته على ما يرام.