برجك ليوم الأربعاء 24 فبراير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 24 فبراير:

الحمل: تتسلط الأضواء عليك وتنشط إجتماعياً. لن يخلو الأمر من بعض الضغوطات التي تكون ناتجة أحيانا عن كثرة الدعوات التي توجّه إليك.

الثور: هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقاً وتعوّض عنها بعلاقة جديدة تبدأ من خلال حفل أو نشاط إجتماعي أو دعوة عائلية أو مهنية. تهتم بأي نشاط رياضي يعطيك الفرح.

الجوزاء: تزداد رغبتك في العمل وتضاعف جهودك وهذا يؤهلك مع تضافر الوضعية الفلكية الملائمة لتوقّع زيادة مالية أو ترقية كما إنك تجد نفسك محط أنظار المحيطين بك.

السرطان: تشعر أحيانا أن الإنفتاح نحو الغير هو مضيعة للوقت ولكن إذا نظرت جيداً تجد أنها تفيدك في توثيق علاقات إجتماعية قد يكون لها أثر على حياتك العملية.

الأسد: البعض من المواليد قد يكونون في مرحلة تجديد سكن أو أثاث أو أدوات ضرورية لحياتهم العادية ولكن رغم ذلك في وسعك ضبط ميزانيتك بشكل أفضل.

العذراء: تزداد تحركاتك وتنقلاتك إذ قد يطرأ عليك سفر أو تنقل بعيد لا تتوقعه. لا تبالغ بالشك والغيرة إزاء الحبيب.

الميزان: الأمور المالية تسير باتجاه واحد وهو الصرف فهناك أيضاً مداخيل قد تساعدك على موازنة مادياتك وهي تأتي من مصادر مختلفة مثل العمل الإضافي أو إسترداد دين قديم.

العقرب: البعض قد يستلمون حوالة مصرفية من خارج البلد. الفتاة العقرب تبدو كنجم قادر على استقطاب المعجبين من حولها.

القوس: كوكب الزهرة يمنحك الجاذبية وهذا يسرّك ويدفعك الى المغامرة والاندفاع في علاقات لا تكون دائماً في صالحك. في العمل أنت مغامر لكن لا تتسرع وتريث.

الجدي: ننصحك بعدم إدخال أي صداقة جديدة على حياتك لأنك متوترا وستعطي إنطباعا سيئاً عن نفسك. تكون بصحة جيدة وإذا تعرّضت لبعض المتاعب الصحية فستجد لها حلاً سريعاً وثابتاً.

الدلو: أنت متعب في هذه الفترة بسبب وضعك الصحي ما يثير قلقك رغم أنه قد يكون إرهاقاً عابراً أو إنعكاساً لحالة نفسية قديمة. الحب هو علاج لمشكلتك.

الحوت: عصبيتك وحساسيتك المفرطة قد يجعلانك سريع الإنفعال فحاول ألا تصل بك الأمور إلى حد المواجهة مع الاخرين. عاطفيا الوضع متوتر والحل مؤجل.

مولود اليوم:

مولود 24 فبراير الذي ينتمي لبرج الحوت يتأثر بكوكب المشتري جوبيتير الذي يعطيه الحظ وحب الظهور ولفت الإنتباه. أما كوكب نبتون فيمنحه الرزانة والتوازن بين العقل والعاطفة وبين الخيال والواقع.